ألعاب

شراكة جديدة بين PUBG وأيقونة السيارات الراقية BUGATTI

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، اليوم عن شراكة جديدة مع أيقونة السيارات الراقية BUGATTI، لتوفر للاعبين فرصة نادرة للجلوس خلف مِقوَد واحدة من أكثر السيارات الاستثنائية تميزاً في الوجود.

سيتمكّن اللاعبون بدءاً من اليوم وحتى 30 أبريل من الحصول على سيارتيّ BUGATTI فيرون 16.4 جراند سبورت فيتيس وBUGATTI لا فواتور نوار مع سِمات ألوان سريّة إضافية يمكن كسبها، بالإضافة إلى زخارف ومظلة BUGATTI كجزء من الإصدار 2.5 الجديد من ببجي موبايل.

ارتَقَت سلسلة فيرون لسيارات BUGATTI الرياضية بالعلامة الفاخرة إلى مستويات جديدة من الشهرة في المشهد الحديث للسيارات، وتُعتبر سيارة BUGATTI فيرون 16.4 جراند سبورت فيتيس أحدث طراز في المجموعة واحدة من أسرع وأقوى السيارات في العالم، وتمتلك اسماً يعني حرفياً “السرعة”.

وتم عرضها للبيع في الأصل بمبلغ 2.2 مليون دولار أمريكي ونَفِذَت بشكل كامل في جميع أنحاء العالم، وستتوفر الآن السيارة التي سجلت رقماً قياسياً عالمياً في السرعة بلغ 408.84 كم/ساعة ليستمتع بقيادتها لاعبوا ببجي موبايل اليوم.

وبالإضافة إلى وصول سيارة BUGATTI فيرون 16.4 جراند سبورت فيتيس إلى اللعبة، ستتاح للاعبين فرصة فريدة لقيادة سيارة BUGATTI لا فواتور نوار الفريدة والتي تم الكشف عنها احتفالاً بالذكرى الـ110 لتأسيس علامة BUGATTI، وتم تصميمها تكريماً لسيارة BUGATTI تايب 57 إس سي أتلانتك الشهيرة المفقودة منذ فترة طويلة. وتحتفي هذه السيارة بتاريخ BUGATTI العريق وتُعدّ مثالاً للأسلوب الجمالي الذي تمتاز به سيارات BUGATTI الراقية. ويتوفر نموذج واحد فقط من هذه السيارة في العالم مما يجعل هذه الشراكة مع ببجي موبايل فرصة فريدة لعشاق اللعبة.

تم تأسيس BUGATTI الشهيرة عالمياً منذ أكثر من 110 عاماً، ورسّخت الشركة مكانتها كعلامة تجارية للسيارات الرياضية الأكثر تميزاً في العالم. وتشتهر BUGATTI بروحها الرائدة وشغفها بالكمال، وتواصل دفع حدود تصميم السيارات التي تجمع بين الأناقة والقوة.

قال فنسنت وانج، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز: “تبحث ببجي موبايل دائماً عن الشركاء المتطورين لمنح اللاعبين أكثر التجارب تميزاً ومتعةً. وابتكرت BUGATTI لأكثر من 110 عاماً بعضاً من أكثر السيارات المرغوبة والقوية والأيقونية في العالم، وتواصل ريادتها اليوم في مجال تصميم السيارات الفاخرة. ونتطلّع لجلب أفضل سيارات BUGATTI الرائعة والحصرية إلى ببجي موبايل ليستمتع بقيادتها اللاعبون وهم في خضمّ الأجواء الحماسية في ساحات القتال”.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر  App Store وGoogle Play Store.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى