جديد التقنية

فورد تطلب براءة اختراع

فورد تطلب براءة اختراع لنظام تسريع المحرك عن بعد. يجب أن تكون ميزة ممتعة لعروض السيارات. تقوم شركة Ford بتطوير تقنية جديدة من شأنها أن تسمح لمالكي السيارات بتسريع محركاتهم عن بعد. ربما باستخدام مفتاح فوب. وفقًا لطلب براءة اختراع رصدته موستانج السابعة ومواقع أخرى لعشاق فورد.

فورد تطلب براءة اختراع
فورد تطلب براءة اختراع

إيداع براءة الاختراع

تم إيداع براءة الاختراع في 3 نوفمبر 2020. ونشرت في 5 مايو 2022. وفقًا لهيئة فورد. وفقًا للتطبيق. ستسمح هذه التقنية لمالكي المركبات بتدوير محركاتهم باستخدام “جهاز إدخال يديره المستخدم” ودون الحاجة إلى الضغط على دواسة الوقود. يمكن تعشيق محرك السيارة “على مسافات مختلفة من السيارة” – بعبارة أخرى ، عن بُعد.

إقرأ المزيد عن: تطبيق تروث سوشيال لترامب من هنا

إطلاق هدير محرك دراماتيكي

يبدو هذا وكأنه فكرة تم إنشاؤها بشكل حصري تقريبًا لعشاق السيارات. إن القدرة على إطلاق هدير محرك دراماتيكي بلمسة زر واحدة. حتى أثناء الوقوف خارج السيارة. ليس شيئًا أرتبط به عادةً مع شركة ذات أزرار مثل Ford.

فورد تطلب براءة اختراع
فورد تطلب براءة اختراع

صانع السيارات في ديترويت

لقد وقف صانع السيارات في ديترويت وإخوانه إلى حد كبير في حين أن شركات Silicon Valley مثل Tesla قد حصدت كل اهتمام وسائل الإعلام لنهجها غير التقليدي – وغير الموقر في كثير من الأحيان – لميزات السيارة الجديدة. يمكن لوضع Boombox من Tesla. على سبيل المثال. بث صوت مخصص خارج السيارة – بما في ذلك أصوات ضرطة.

للمزيد عن: شركة Boston Dynamics في أحدث فيديو من هنا

التفكير خارج الصندوق

فورد ليست مستعدة للذهاب إلى أبعد من ذلك لتحويل سياراتها إلى وسائد صاخبة متدحرجة. لكن طلب براءة الاختراع هذا يشير إلى أن الشركة تحاول التفكير خارج الصندوق عندما يتعلق الأمر بميزات جديدة تهدف إلى إثارة الفرح مع عملائها.

فورد تطلب براءة اختراع

كما لاحظت هيئة فورد. قدمت الشركة عددًا من طلبات براءات الاختراع في الأشهر الأخيرة التي تستهدف المتحمسين. بما في ذلك وضع الانجراف وميزة وقوف السيارات عن بُعد. من المحتمل أن تكون ميزة تسريع المحرك عن بُعد بمثابة نجاح كبير لأولئك المالكين الذين يحضرون عروض السيارات والذين يرغبون في التباهي بأصوات محرك سيارتهم دون الحاجة إلى الدخول في كل مرة.

تثبيت هذه التقنية

من المؤكد أن طلب براءة الاختراع لا يعني بالضرورة أن فورد على وشك تثبيت هذه التقنية في جميع سياراتها. من السهل تقديم طلبات براءات الاختراع ولكن من الصعب الموافقة عليها.

المصدر
theverge

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى