جديد التقنية

مكنسة أنكر الروبوتية Eufy

مكنسة أنكر الروبوتية Eufy تصل إلى 41 بالمائة في أمازون. احصل على BoostIQ RoboVac 11S مقابل 160 دولارًا فقط ، أو 90 دولارًا من السعر العادي.

مكنسة أنكر الروبوتية Eufy
مكنسة أنكر الروبوتية Eufy

المكانس الروبوتية

تقدم ماركة Anker Eufy بعض المكانس الروبوتية ذات الأسعار المعقولة للغاية والتي أصبحت أرخص بفضل البيع في Amazon. النموذج الأكثر إثارة للاهتمام هو Eufy BoostIQ RoboVac 11S Max الذي يتوفر مقابل 160 دولارًا فقط. لتوفير 90 دولارًا (36 بالمائة) من السعر العادي. هذا غير مكلف للغاية بالنسبة للنموذج الذي حصل على مكان في دليل فراغ الروبوت الخاص بالميزانية بفضل مظهره الجذاب وتصميمه الفائق الصلابة.

إقرأ المزيد عن: تطبيق التلفزيون من Xbox قريبًا من هنا

مكنسة أنكر الروبوتية Eufy

يفتقد RoboVac 11S Max إلى ميزات معينة مثل اتصال WiFi. وهو أمر لا يثير الدهشة نظرًا للسعر. ومع ذلك. لا يزال من السهل التحكم باستخدام جهاز التحكم عن بعد المادي الذي يسمح لك بتعيين أشياء مثل جداول التنظيف أو تغيير قوة الشفط باستخدام أوضاع BoostIQ أو Max. إنه ينظف الأرضيات الصلبة والمغطاة بالسجاد بقوة شفط تصل إلى 2000 باسكال. وهو مناسب جدًا في تجنب الاصطدامات بالنظر إلى السعر. يبلغ ارتفاعه ثلاث بوصات فقط. لذا فهو يناسب الكثير من الأثاث. وإذا اصطدم بشيء ما. فهو قوي جدًا.

تريد WiFi أو ميزات أخرى أكثر تقدمًا

إذا كنت تريد WiFi أو ميزات أخرى أكثر تقدمًا. فإن Eufy G30 Hybrid معروض للبيع مقابل 220 دولارًا. لتوفير 41 بالمائة – أرخص سعر رأيناه عليه حتى الآن. إنها نسخة محدثة بشكل فعال من 11S مع اتصال WiFi. مما يمنحك التحكم في الهاتف الذكي عبر تطبيق Eufy. يمكنه تخطيط منزلك باستخدام نظام Smart Dynamic Navigation 2.0. مما يسمح بتخطيط أكثر منطقية للمسار بدلاً من المسارات العشوائية. كما أنه يوفر ما يصل إلى 2000 باسكال شفط وشرائط حدية لمنع مناطق معينة. ينتهي البيع في أقل من 24 ساعة. لذا من الأفضل التصرف قريبًا.

للمزيد عن: One Outlook من Microsoft من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى