جديد التقنية

One Outlook من Microsoft

One Outlook من Microsoft . بدأ عميل البريد الإلكتروني الجديد “One Outlook” من Microsoft لنظام التشغيل Windows في التسريب. يبدو أن التجديد الذي استمر لسنوات في طور الإعداد قد انتهى أخيرًا.

One Outlook من Microsoft

رصده Windows Central لأول مرة

يبدو أن عميل البريد الإلكتروني الجديد من Microsoft Outlook لنظام التشغيل Windows. أو ما يسمى بمشروع “One Outlook” الذي كانت الشركة تعمل عليه لبعض الوقت. أصبح جاهزًا تقريبًا للظهور في أوقات الذروة. تمكن بعض المستخدمين من تنزيل التطبيق الجديد ، كما رصده Windows Central لأول مرة. على الرغم من أنه يبدو أنه يعمل فقط لحسابات العمل والتعليم في الوقت الحالي. أولئك الذين يمكنهم الدخول يجدون … حسنًا. هذا إلى حد كبير ما كنت تتوقعه بالضبط.

إقرأ المزيد عن: شركة Boston Dynamics في أحدث فيديو من هنا

One Outlook من Microsoft

لقد سمعنا منذ فترة طويلة أن مستقبل عملاء البريد من Microsoft سيبدو إلى حد كبير مثل تطبيق الويب Outlook. وفي الواقع. يبدو أن التطبيق الجديد هو ذلك تمامًا. إنه أخف وأبسط بكثير من الإصدارات السابقة من Outlook for Windows وأقوى بكثير من تطبيق Mail المدمج الذي من المقرر أيضًا استبداله في النهاية. يتم استضافة التطبيق بالكامل عبر الإنترنت أيضًا. حيث تواصل Microsoft نقل خدماتها إلى الويب بدلاً من تشغيلها حصريًا كتطبيقات أصلية.

 One Outlook من Microsoft
One Outlook من Microsoft

تصريح سكوت ستيلز

صرح نائب رئيس إدارة المنتجات لبرنامج Outlook. سكوت ستيلز: “نحن نقدر الإثارة لتحديثنا القادم وسوف يكون لدينا المزيد لمشاركته في الأسابيع المقبلة”. “حيث إن الإصدار المتاح هو إصدار تجريبي مبكر غير مدعوم من Outlook for Windows وسوف يفقد بعض الميزات والتحسينات التي سوف تكون متاحة لمختبري الإصدار التجريبي لدينا. وأضاف إننا نشجع عملائنا على انتظار إصدار الإصدار التجريبي “.

للمزيد عن: تطبيق تروث سوشيال لترامب من هنا

تعلن Microsoft عن التطبيق الجديد

وحسب تصريحه أنه كان من المفترض أن يكون التطبيق قيد الاختبار في عام 2021. مع وجود خطط لاستبدال العملاء الآخرين هذا العام في نهاية المطاف. يبدو الآن، من المحتمل أن تعلن Microsoft عن التطبيق الجديد رسميًا في مؤتمر Build Developer في نهاية هذا الشهر وستنتقل لاستبدال Mail و Calendar. وفي النهاية الإصدارات الأخرى من Outlook بعد ذلك. ولكن كيف سيعمل؟ سوف يتعين علينا الانتظار حتى نتمكن من وضع أيدينا على التطبيق الجديد لنرى. ولكن من الآمن أن نقول إن تطبيقات سطح المكتب التي تعمل كصدات لتطبيقات الويب لها القليل من السجل المتقطع. ولكن مع دفع Microsoft طويل الأمد لتطبيقات الويب التقدمية. يبدو أن المستقبل يقترب بطريقة أو بأخرى.

مستخدمي Outlook لديهم تاريخ طويل

لن يكون الانتقال سهلاً نظرًا لأن العديد من مستخدمي Outlook لديهم تاريخ طويل بالطريقة التي يعمل بها التطبيق. وستبدو التجربة القائمة على تطبيق الويب الأكثر تناسقًا ونظافة بمثابة خروج كبير. مما يعني. على الأقل لفترة من الوقت. أنه من المحتمل أن تستمر Microsoft في توفير إصدارات متعددة من Outlook للمستخدمين. لكن طريقها إلى الأمام واضح: في المستقبل. هناك نظرة واحدة فقط. ويبدأ مع الويب.

المصدر
theverge

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى