مال و أعمال

«مواصلات مصر» تشارك في الدورة الـ4 لوزارء التنمية المحلية الأفارقة

كراعي رئيسي وناقل رسمي للمشاركين

«مواصلات مصر» تشارك في الدورة الـ4 لوزارء التنمية المحلية الأفارقة. شاركت مواصلات مصر شركة النقل الحضري الذكي المستدام. وصاحبة العلامة التجارية لأول أوتوبيس ذكي في مصر. للمرة الثالثة على التوالي في فعاليات أعمال الدورة العادية الرابعة. للجنة وزراء التنمية المحلية الأفارقة. المعنية بموضوعات الخدمة العامة والحكومات المحلية والتنمية الحضرية واللامركزية. والتي استضافتها القاهرة خلال الفترة من 29 حتى 31 أغسطس 2022. كراعي رئيسي للحدث وناقل رسمي للوفود الإفريقية المشاركة.

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي

وعقدت الفعالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. بحضور وفود 55 دولة إفريقية. وممثلين عن برنامجى الأمم المتحدة. للمستوطنات البشرية “الهابيتات”. و الأغذية العالمى. ومنظمة المدن والحكومات المحلية الإفريقية. ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية لإفريقيا.

إقرأ المزيد عن: شراكة حصرية بين «مطوفي حجاج جنوب آسيا» و «سقيفة الصفا» من هنا.

«مواصلات مصر» تشارك في الدورة الـ4

ونجحت مواصلات مصر. في الربط بين وسائل النقل العام. وبين شبكة محطات مترو الانفاق. من خلال أكثر من 56 خط سير. في القاهرة الكبرى والمدن العمرانية الجديدة. والذين يتقاطعوا مع الشبكة الفقرية. لمترو الأنفاق في 18 محطة.

للمزيد عن: وثيقة «ملكية الدولة» تُوصي بزيادة حوافز الاستثمار في المدن الساحلية من هنا.

خدمة 6 مجتمعات عمرانية جديدة

وتتكون هذه الشبكة من 19خط داخلي. و 35 خط خارجي. تقوم بخدمة 6 مجتمعات عمرانية. جديدة تحيط القاهرة الكبرى. وهي الشروق. والعبور. والعاشر من رمضان. القاهرة الجديدة. و السادس من أكتوبر. و الشيخ زايد. وتجري الشركة 4200 رحلة يوميًا. على مدار ١٨ ساعة. ويضم أسطول الشركة أكثر من 350 أتوبيس وميني باص. مخطط زيادتهم لألف مركبة خلال عامين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى