مال و أعمال

24 فبراير.. انطلاق النسخة السادسة لـEgypt Career Summit

أعلنت مؤسسة ” career 180″ المتخصصة في تنمية المهارات ودعم الخريجين، عن استعدادها لإطلاق النسخة السادسة من ملتقى مصر للتأهيل والتوظيف “Egypt Career Summit” والذي سينعقد خلال يومي 24 و 25 فبراير الجارى في الجامعة البريطانية بالشروق واستمراره يوم 3 مارس بشكل افتراضي من خلال منصة Career180.

ويهدف الملتقى إلى تأهيل الشباب لسوق العمل عبر تضييق المسافات بين الكوادر والشركات، وهو ما يتم تحقيقه عبر توفير فرص عمل في الشركات الراعية مباشرة، وتستهدف Career 180 مساعدة 500,000 خريج في الحصول على وظائف بدوام جزئي أو كلي أو العمل بشكل مستقل.

ومن المميز في هذه النسخة من الملتقى هو أن المؤسسة حاولت توفير أنشطة مختلفة و مفيدة تساعد في تهيئة الخريجين للعمل والحرص على المرور على كل الخطوات التأهيلية وذلك من خلال وجود أكثر من 350 خبير من أفضل الخبراء في كل التخصصات بالإضافة الى الحلقات النقاشية والمحاضرات والتي بلا شك سوف تساعد الخريجين والطلبة الجامعيين من خلال الاطلاع على أشهر المصطلحات الحديثة وأكثرها طلباً.

بالإضافة إلى توافر أكثر من 1000 فرصة يقدمها أكثر من 75 شركة عالمية ومحلية وناشئة في كل المجالات وتناسب كل الخبرات مع وجود مقابلات عمل سوف تنعقد مع الخريجين المتواجدين في الحدث وإتاحة مراجعة السيرة الذاتية الخاصة بك قبل أن تقوم بالتقديم علي الوظيفة خاصة وأنه بلغ عدد المستفيدين من الملتقى على مدار الأربع سنوات الماضية 30 ألف شخص.

‎ومن جانبها صرحت شروق علاء الدين، الشريك المؤسس لمؤسسة ” career 180″ قائلة: ” هدفنا دائماً هو تأهيل الشباب لسوق العمل، لذلك كل عام نعمل على توفير أفضل فرص عمل للخريجين والطلبة ونقدم لهم كل ما هو جديد في المجالات المختلفة وجميع ما يحتاجونه حتى يخوضوا حياتهم العملية بكفاءة وثقة”.

أضافت تعمل “مؤسسة 180 Career ” على تطبيق مبدأ “التأهيل والتوظيف” في منصتها حيث تقوم بتأهيل الشباب الباحثين عن فرص عمل من خلال البرامج والدورات التدريبية المتوفرة على المنصة الخاصة بها، ثم القيام بتوظيفهم في شركات مناسبة لمهاراتهم، وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه المنصة التعليمية بالإضافة لخدمات أخرى بحضور 40 ألف شخص، منهم من يعمل في دوام جزئي أو كلي أو بشكل حر، من خلال منصة Freelance Yard.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى