هواتف وأجهزة

«Amazfit» تطرح ساعة «T-Rex 2» الذكية في أسواق الإمارات

طرحت شركة “أمازفيت” Amazfit العالمية للأجهزة الذكية القابلة للارتداء ، وهي إحدى الشركات المملوكة لمجموعة “زيب هيلث” Zepp Health، و الحائزة على عدد من الجوائز ،أحدث ساعة ذكية تعمل بنظام تحديد المواقع العالمي في الهواء الطلق. وتتوفر الساعة الراقية التي تحمل إسم العلامة التجارية “أمازيت تي ريكس-2 ” -“- Amazfit T-Rex 2، حاليا في جميع متاجر”إيروس” EROS، الشركة الرائدة في مجال تجارة الإلكترونيات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

و تقول “إيروس ” إن الرياضة والأنشطة الخارجية تنمو بشكل ملحوظ في الإمارات ، حيث يحرص الشباب وغيرهم على المغامرة والإثارة في بيئة الحياة الطبيعية.و تعد ساعة ” تي- ريكس2 ” ، الرفيق المثالي لجميع المغامرين في الهواء الطلق وعشاق الرياضة.

وتشمل ميزات الساعة الجديدة المصممة خصيصا للرحلات الخارجية وحتى داخل المدن ؛ خاصية تحديد المواقع بدقة عالية والعمل في ظروف الطقس الاستثنائية مثل درجة الحرارة المنخفضة للغاية. كما تمتاز بدرجة صلابة تضاهي التجهيزات العسكرية ،فضلا عن ميزة تحديد المسار على الطريق وميزات الاستكشاف الشاملة.

وقد اجتازت الساعة 15 اختبار شدة بمعايير عسكرية لتوفر درجات متانة فائقة وقدرات متطورة على العمل في البيئات الاستثنائية ومنها درجات الحرارة التي تصل إلى 30 درجة مئوية تحت الصفر. والساعة مجهزة بأحدث التقنيات بحيث يمكن استخدامها لمراقبة البيانات الهامة في الوقت الحقيقي لمساعدة المستخدمين على تتبع و تحسين أدائهم، كما تتوفر فيها مجموعة من خصائص الإدارة الصحية. وتتوفر “تي- ريكس2” بمجموعة مختارة من أربعة ألوان ترابية، وتتميز بعمر بطارية طويل يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 24 يومًا.

وقال محمد بدري ، مدير مجموعة” إيروس”: “على الرغم من ظروف الطقس، يتزايد اهتمام الناس بالرياضات و الأنشطة الخارجية. وهذا يجعل “تي-ريكس2” التي تتمتع بميزات فائقة الرفيق الأكثر ثقة للمستكشفين أو المغامرين في الهواء الطلق ولا تزال ساعات “أمازفيت” في الصدارة لدينا من حيث حجم مبيعات الساعات الذكية نظرًا لقدراتها المعززة بالتقنيات الأحدث ، وأسعارها الجذابة وتصميمها الجريء والمتين”.

تبدأ أسعار ساعة “تي – ريكس2” الذكية من 799 درهمًا إماراتيًا وهي متوفرة الآن في سلسلة متاجر “إيروس”و محلات تجارة التجزئة الرائدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى