أخبـار

Binance وفتح عمليات سحب

Binance وفتح عمليات سحب LUNA و UST بعد تعليق قصير. وفقًا للمتداولين. لم يتم تقديم أي طلبات على LUNA أو دفتر الطلبات الخاص بـ UST صباح الثلاثاء. استأنفت Binance عمليات سحب LUNA و UST بعد انخفاض قيمة التوكنين يوم الثلاثاء مع انخفاض سوق العملات المشفرة ككل.

Binance وفتح عمليات سحب

حجم عمليات السحب المعلقة

عندما تكون الشبكة مستقرة ويقل حجم عمليات السحب المعلقة. ستستأنف Binance عمليات السحب لهذه الرموز. حسبما ذكرت الشركة في بيان في البداية. وفقًا للمتداولين. لم يتم تقديم أي طلبات على LUNA أو دفتر الطلبات الخاص بـ UST صباح الثلاثاء. على Twitter. أفاد التجار أنهم لم يتمكنوا من بيع الخزانات الأرضية بسعر أقل من 70 سنتًا.

إقرأ المزيد عن: تقبل غوتشي العملات المشفرة في المتاجر من هنا

كافحت أسواق Bitcoin

عملة Terra المستقرة. UST. انخفضت للتو إلى ما دون نقطة السعر المتوقعة 1.00 دولار بسبب عمليات البيع الهائلة في قيمة LUNA. تم تداول BTC / UST إلى مستوى مرتفع بلغ 42000 دولار بينما كافحت أسواق Bitcoin الأخرى بالدولار للاحتفاظ بـ 30.000 دولار في نفس الوقت. وفقًا لـ Cointelegraph.

Binance وفتح عمليات سحب

مستويات عالية بشكل طبيعي

“عليك عدم إرسال بريد عشوائي في هذا الوقت لأننا نشهد مستويات عالية بشكل طبيعي من حجم المعاملات. إذا كنت من مستخدمي البنية التحتية العامة. يرجى الانتباه لاستخدامنا للبنية التحتية العامة. ” أرسل حساب تيرا الرسمي على Twitter إعلانًا.

للمزيد عن: إيران وعملة رقمية وطنية قريبًا من هنا

Luna Foundation Guard

تمتلك Luna Foundation Guard (LFG) الآن 171.4 مليون دولار من الاحتياطيات الأمريكية. بانخفاض 85 في المائة عن اليوم السابق. و 86.82 مليون دولار في الخزانات الأرضية. بانخفاض 41 في المائة عن اليوم السابق. و 84.5 مليون دولار في احتياطيات AVAX.

استنفاد احتياطيات البيتكوين

تم استنفاد احتياطيات البيتكوين الخاصة بـ LFG ، والتي تم بيعها لتمويل الربط. بالإضافة إلى ذلك. تم إيقاف عمليات السحب من Kraken و CoinList. في الوقت الحالي. تقوم FTX بمعالجة عمليات سحب الخزانات الأرضية. تم تكرار العبارة “ليست مفاتيحك. وليست أموالك” من قبل المجتمع حيث تم تعليق أموال Binance. مما يسلط الضوء على أحد العوائق الأساسية لبورصة تشفير مركزية.

Binance وفتح عمليات سحب

كما زُعم أن قرار الرئيس التنفيذي لشركة Binance Changpeng “CZ” Zhao ببيع العملة المستقرة مقابل 0.70 دولار أنقذ العديد من المستثمرين من الإفلاس. أظهر العديد من رواد الأعمال المشفرة. بما في ذلك المؤسس المشارك لشركة Polygon Sandeep Nailwal. دعمهم لمؤسس Terraform Labs والرئيس التنفيذي. Do Kwon. حيث تعمل Terra على إيجاد حل طويل الأجل لانخفاض قيمة الخزانات الأرضية.

المصدر
mashable

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى