أخبـار

Chromecast مع Google TV

Chromecast مع Google TV يتحولان بشكل غريب إلى الطلب المسبق في Amazon مع الإعلان عن “ملفات تعريف المستخدمين”. في تحول مثير للفضول للأحداث. وضعت أمازون ما يبدو أنه جهاز Chromecast الحالي مع Google TV للطلب المسبق مع موعد توفر الأسبوع المقبل.

 Chromecast مع Google TV
Chromecast مع Google TV

الطلب المسبق الآن

في الولايات المتحدة. يقول جهاز كروكميست المزود بقائمة Google TV – في “Snow” / أبيض – على Amazon أنه “سيتم إصدار هذا العنصر في 13 مايو 2022” وأنه يمكنك “الطلب المسبق الآن”. يوم الجمعة هذا هو بعد يومين من الكلمة الرئيسية الرئيسية في Google I / O 2022 حيث من المتوقع أن تظهر الأجهزة.

رقم طراز العنصر (GZRNL)

الخروج من “رقم طراز العنصر” (GZRNL). هذا هو نفس جهاز Chromecast الذي كان متاحًا منذ عام 2020. لم يقم أي بائع تجزئة آخر بجعل الدونجل المتدفق غير متاح في الأيام الأخيرة. بينما لا يزال تجار التجزئة التابعون لجهات خارجية على أمازون يبيعونه.

إقرأ المزيد عن: Google Assistant وكلمات المرور من هنا

تغيير الطلب المسبق

إلى جانب تغيير الطلب المسبق. يبدو أن قائمة Amazon (كما هو موضح أعلاه) قد تم تحديثها مؤخرًا لتذكر “ملفات تعريف المستخدمين”. تظهر جنبًا إلى جنب مع ميزات مثل “ملفات تعريف الأطفال” و “التحكم الصوتي” و “التوصيات”. لدينا صورة شاركتها Google سابقًا عن الإمكانية قبل أن يتم تأجيلها العام الماضي.

 Chromecast مع Google TV
Chromecast مع Google TV

إنشاء ملف تعريف شخصي

يمكن لأي شخص في منزلك إنشاء ملف تعريف شخصي والوصول بسهولة إلى قائمة مراقبتهم. لم يذكر أي بائع تجزئة آخر اليوم تبديل الحساب. لذلك يجب أن تكون إضافته حديثة إلى حد ما.

للمزيد عن: وداعًا للباسورد.. Apple و Google و Microsoft يتحالفون من هنا

Chromecast مع Google TV

مع أخذ هذين الغريبين في الاعتبار. يمكننا – على الأقل – النظر في قيام تجار التجزئة من Google بتحديث تسويقهم لجهاز Chromecast باستخدام Google TV. قد يكون السبب في ذلك هو “Chromecast HD with Google TV” الذي يُشاع أنه قد شاهد بالفعل تعبئة ملصق Google لطراز 2020 مع ملصقات “4K”. وفي الوقت نفسه. تشير القوائم المحدثة إلى أن الملفات الشخصية لمستخدمي Google TV ستأتي عاجلاً وليس آجلاً. وسيؤدي ذلك إلى ترقية البرنامج بشكل جيد.

Google تجري تعديلًا

الأكثر طموحًا. والذي لا نعتقد أن هذا هو الحال نظرًا لعدم وجود دليل داعم آخر. هو فكرة أن Google تجري تعديلًا صغيرًا على Chromecast. على سبيل المثال. ستؤدي مضاعفة السعة التخزينية من 8 جيجا بايت إلى 16 جيجا بايت بشكل كبير لتجربة المستخدم. وستكون ترقية فورية للمالكين الحاليين. مرة أخرى. ليس هناك ما يشير إلى أن هذا هو الحال. لكنه سيعمل على التمييز بشكل أفضل بين طراز 4K والمتغير عالي الدقة القادم.

المصدر
9to5google

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى