أخبـار

Genesis GV70 الكهربائية من هيونداي

Genesis GV70 الكهربائية من هيونداي، هي أول سيارة كهربائية. يتم تصنيعها في الولايات المتحدة. لا نعرف المواصفات الأمريكية بعد، لكن الطراز الكوري يحتوي على بطارية بقوة 78 كيلو وات في الساعة وقوة 482 حصان. هيونداي ستصنع السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية. وذلك ابتداءً من شهر ديسمبر لهذا العام طراز جينيسيس جي في 70 كروس أوفر الكهربائية. كما صرحت الشركة بمنتدى السيارات في نيويورك. إنها جزء من الخطة الكبرى. لاستثمار 7.4 مليار دولار في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2025 لتطور من المركبات الكهربائية وتكنولوجيا النقل الذكية.

Genesis GV70 الكهربائية من هيونداي

شركة هيونداي تبدأ في الانتاج الكهربائي

صرحت أيضاً شركة هيونداي عن بدئها في الإنتاج الكهربائي. في مصنع في مونتغمري. ألاباما في أكتوبر مع سانتا في هايبرد، كما صرحت الشركة في حفلها مع الحاكم لولاية ألاباما كاي آيفي. أنها ستستثمر 300 مليون دولار لكي تبدأ، وتخلق 200 وظيفة في المصنع (منشأة التصنيع في الولايات المتحدة الأمريكية). حيث تقوم الشركة حاليًا بتصنيع سيارات Elantra السيدان و Santa Fe و Tucson SUVs والسيارة Santa Cruz للمغامرات.

إقرأ المزيد عن: مركبة كروز ذاتية القيادة حيرت الشرطة من هنا

جينيسيس GV70 EV

وكشفت عن جينيسيس GV70 EV في أواخر العام الماضي أثناء معرض قوانغتشو للسيارات في الصين. لم تصرح الشركة عن المواصفات الأمريكية. وقد يكون هذا هو السبب في أنها لم تذكر GV70 EV على الإطلاق في بيانها الصحفي. وستكون النسخة الكورية بنظام شحن 800 فولت وبطاريتها 77.4 كيلو وات في الساعة. لنطاق 400 كيلومتر (247 ميل). وفقًا لدورة الاختبار الكورية.

تتميز بمحركين كهربائيين

وأيضاً تتميز بمحركين كهربائيين. ينتجان 482 حصانًا و 516 رطلاً من عزم الدوران، وهو ما يزيد بشكل كبير عن إصدار ICE من GV70. وفقًا للصور، ستكون المقصورة الداخلية الفخمة والمزينة بالتكنولوجيا مماثلة لتلك الموجودة في GV70 الحالية التي تعمل بالغاز.

للمزيد عن: تحديث VanMoof للدراجات الإلكترونية الخاصة بها مع S5 و A5 من هنا

تحديد وقت إنتاج السيارات

استغرقت شركة هيونداي بعض الوقت. لتحدد تواريخ إنتاج السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتابع الإعلانات الأخري الأخيرة من تويوتا وفولكس فاجن. عارضت جميع الشركات الثلاث. التي تدير مصانع غير نقابية في الولايات المتحدة الأمريكية، خطة إدارة بايدن لتقديم حوافز ضريبية إضافية لشركات صناعة السيارات النقابية. في الوقت نفسه. يريد عمال هيونداي النقابيون في كوريا أن تعزز الشركة إنتاج السيارات الكهربائية المحلية بدلاً من الاستثمار في الخارج. يجب أن يوازن كل ذلك مع التعريفات الجمركية على واردات السيارات الأمريكية. المحددة بنسبة 2.5 بالمائة للسيارات و 25 بالمائة للشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى