جديد التقنية

Google تقدم تطبيق علامة تجارية لـ “Pixel Watch”

Google تقدم تطبيق علامة تجارية لـ “Pixel Watch”. يشاع منذ فترة طويلة أن عملاق التكنولوجيا سيطلق أول ساعة ذكية هذا العام. هناك فرصة كبيرة أن تسمى ساعة Google الذكية التي ترددت شائعات طويلة باسم “Pixel Watch”.

Google تقدم تطبيق علامة تجارية لـ “Pixel Watch”

تقارير 9to5Google

قدّم عملاق التكنولوجيا أوراقًا لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة لوضع علامة تجارية “Pixel Watch”. تقارير 9to5Google. وكتبت Google في تطبيقها أن الاسم يهدف إلى “تغطية فئات الساعات الذكية”. و “أجهزة الكمبيوتر القابلة للارتداء في طبيعة الساعات الذكية”. بالإضافة إلى علب وأحزمة وأحزمة الساعات الذكية.

إقرأ المزيد عن: Teenage Engineering وموالفًا للأجهزة من هنا

لا تفاصيل إضافية حول الجهاز

لا يحتوي تطبيق العلامة التجارية على تفاصيل إضافية حول الجهاز. ولكن بناءً على الشائعات والتسريبات السابقة. فإن أول ساعة ذكية تم تطويرها داخليًا للشركة سيكون لها وجه دائري بدون إطار. من المتوقع أن يكون هناك مستشعر معدل ضربات القلب وميزات أخرى موجودة في أجهزة Fitbit. والتي اشترتها Google في عام 2021 أيضًا. وبحسب ما ورد سيكلف الجهاز أكثر من Fitbit. وسيكون منافسًا حقيقيًا لـ Apple Watch. من المتوقع أيضًا تشغيل Wear OS 3. النظام الأساسي القابل للارتداء القادم من عملاق التكنولوجيا والذي لن يشق طريقه إلا إلى عدد قليل من الساعات الذكية الحالية.

Google تخطط لإطلاق أول ساعتها الذكية في 26 مايو

قال جون بروسر. المعروف بتسريب الإصدارات القادمة في مجال التكنولوجيا. سابقًا إن Google تخطط لإطلاق أول ساعتها الذكية في 26 مايو. لا يبدو هذا مستبعدًا. نظرًا لأن التاريخ يتزامن مع مؤتمر I / O السنوي لعملاق التكنولوجيا الذي يُعقد عادةً في مايو. ومع ذلك. كما يشير موقع 9to5Google. يتعين على Google المرور ببعض العقبات التنظيمية الأخرى قبل إطلاق الجهاز. نظرًا لأنه لم يتم رصد الجهاز في القوائم في لجنة الاتصالات الفيدرالية و Bluetooth SIG حتى الآن. فقد يكون يوم 26 مايو مبكرًا جدًا على الكشف عنه.

للمزيد عن: أمازون ومزرعة للطاقة الشمسية من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى