جديد التقنية

سيقترح Twitter تطبيقات الطرف الثالث لوقف المضايقات

سيقترح Twitter تطبيقات الطرف الثالث لوقف المضايقات. عندما يقوم مستخدم بحظر مستخدم آخر أو كتم صوته. سيعرض Twitter قائمة بتطبيقات الطرف الثالث كتوصية. يقوم Twitter بتجنيد مساعدة مطوري الطرف الثالث لمكافحة المضايقات على موقعه.

سيقترح Twitter تطبيقات الطرف الثالث لوقف المضايقات
Pile of 3D Twitter Logos

خيار استخدام تطبيقات الإشراف التابعة لجهات خارجية

سيتم منح المستخدمين خيار استخدام تطبيقات الإشراف التابعة لجهات خارجية جنبًا إلى جنب مع الأدوات المضمنة في التطبيق كجزء من تجربة مستمرة من قبل الشركة.

إقرأ المزيد عن: Teenage Engineering وموالفًا للأجهزة من هنا

تطبيقات الطرف الثالث كتوصية

عندما يقوم مستخدم بحظر مستخدم آخر أو كتم صوته. سيعرض Twitter قائمة بتطبيقات الطرف الثالث كتوصية. قامت بالإبلاغ عن ذلك لأول مرة بواسطة منصة TechCrunch. يمكن لـ Bodyguard تنسيق الردود تلقائيًا ، ويساعد Moderate المستخدمين على إدارة إشاراتهم. Block Party هي أداة تسمح للأشخاص بحظر الحسابات التي من المحتمل أن تكون مضايقة تلقائيًا.

سيقترح Twitter تطبيقات الطرف الثالث لوقف المضايقات
Twitter Icon Line Connection of Circuit Board

توصي الشركة الآن بهذه الخدمات

على الرغم من أن هذه الأدوات كانت متاحة منذ فترة طويلة. كان لا بد من إعدادها يدويًا بواسطة مستخدمي Twitter. بالإضافة إلى أدوات الحجب والكتم الخاصة بها. توصي الشركة الآن بهذه الخدمات في التطبيق والموقع الإلكتروني.

للمزيد عن: أمازون ومزرعة للطاقة الشمسية من هنا

نظامه الأساسي للمطورين

بالإضافة إلى ذلك. يعد التغيير علامة على أن Twitter قد أصلح الأسوار مع مطوري الطرف الثالث. الذين كان لديهم تاريخ صخري معهم. يروج Twitter لمجموعة متنوعة من خدمات الجهات الخارجية كجزء من نظامه الأساسي للمطورين المعاد تصميمه. بما في ذلك تطبيقات الإشراف. أخبر Twitter TechCrunch أنه في المستقبل. قد يوصي بتطبيقات متخصصة أخرى في أجزاء مختلفة من خدمته. لكنه لم يقدم أي معلومات إضافية.

المصدر
mashable

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى