هواتف وأجهزة

«HUAWEI MateBook E».. أول حاسب محمول من هواوي يدعم قلم «M-Pencil»

لأول مرة في السوق المصري، أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك اليوم عن إطلاق حاسب HUAWEI MateBook E الجديد، وهو أول حاسب محمول فائق النحافة 2 في 1 من هواوي، حيث يتميز بأول شاشة OLED HUAWEI على الإطلاق في حاسب محمول.

كما يقدم الجهاز الجديد فكرة ضم 3 أجهزة في جهاز واحد، حيث يصور التجربة الكاملة للحاسب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف المحمول في جهاز واحد بتصميم جديد من نوعه وميزات تفاعل ذكي وأداء احترافي مدعومًا بنظام التشغيل Windows 11 ومعالج Intel Core من الجيل الحادي عشر وميزات الجهاز الفائق، مما يجعله أداة إنتاجية قوية يمكن الاعتماد عليها لإنجاز مختلف المهام اليومية.

هذا ويأتي جهاز HUAWEI MateBook E بشاشة عرض OLED من هواوي لأول مرة على الإطلاق، حيث تأتي بمقاس 12.6 بوصة بدقة ألوان احترافية وسطوع يصل إلى 600 شمعة في المتر المربع لتجربة مشاهدة مريحة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 90 بالمائة سطوع كبير توفر تجربة مشاهدة مريحة، حيث تدعم التدرج اللوني العريض P3 ودقة الألوان العالية، ويجعل الأفلام تبدو بقمة الواقعية على الشاشة.

علاوةً على ذلك، توفر الشاشة تقنية تخفيض الضوء الأزرق على مستوى الأجهزة لمنح العين المزيد من الراحة. ويستفيد حاسب HUAWEI MateBook E المحمول الجديد من القدرات الموزعة للجهاز الفائق في تعزيز الإنتاجية والإبداع. ويتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل بين الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بالسحب والإفلات البسيط!

ويمكن للمستخدمين الحصول على جهاز HUAWEI MateBook E مع إمكانية الاختيار بين نسختيه بمعالجي Intel® Core i5 ™ و Intel® Core i7 ™من الجيل الحادي عشر ، والإستمتاع بالعروض المتوفرة خلال الفترة الحالية والحصول على قلم HUAWEI M-Pencil وجهاز HUAWEI MateDock 2 Docking Station هدية مجانية، وذلك عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين.

يتميز حاسب HUAWEI MateBook E بمعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر ، حيث يمكنك الاختيار بين نسختين Intel® Core i5 ™ و Intel® Core i7 ™ وبطاقة رسومات Intel® Iris® Xe. كما يأتي بذاكرة تخزين 8 جيجابايت و16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ثنائية القناة ومحرك أقراص الحالة الصلبة عالي السرعة بسعة تصل إلى 512 جيجابايت للحصول على أداء رائع لتعدد المهام وتلبية احتياجات التخزين. تأتي جميع طرازات الحاسب المحمول بشكل قياسي مع مروحة زعنفة القرش المستقلة وتتضمن كومة من ثماني طبقات لتبديد الحرارة.

واستنادًا إلى تقنيات هواوي الموزعة، تساعد مزايا التعاون والعرض على عدة شاشات بين الحاسب والهواتف الذكية في سد الفجوة بين أنظمة التشغيل المختلفة، مما يتيح التعاون السلس بين الأجهزة، ومشاركة الملفات، والتحكم بالشاشات المتعددة. وبفضل خاصية العرض على شاشات متعددة، يمكن توصيل هاتفك بحاسب HUAWEI MateBook E المحمول لتشكيل جهاز فائق. فبمجرد الاتصال، يستطيع الحاسب المحمول الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، وفتح ما يصل إلى ثلاث نوافذ لتطبيقات الهاتف، بينما يمكن استخدام الهاتف الذكي كجهاز تحكم بالحاسب، مما يتيح عرض الملفات الموزعة، ويجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى. ويتوسع جهاز HUAWEI MateBook E الجديد في قدرات الجهاز الفائق من هواوي -Device HUAWEI Super مع ميزات الاتصال المبتكرة متعددة الأجهزة، حيث يمكن لهذا الحاسب المحمول الاتصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة ومع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C أو تزويدك لاسلكيًا بالتعاون المستقبلي متعدد الأجهزة ومشاركة الملفات عبر الأجهزة بسحب وإفلات بسيط إيماءات.

حاسب HUAWEI MateBook E الجديد هو حاسبب محمول خفيف الوزن ومحمول يتميز بتصميم بسيط. يزن حوالي 709 جم فقط ويبلغ سمكه 7.99 مم فقط. توفر الحواف الدائرية على طول الجوانب جمالية حديثة بينما توفر أيضًا قبضة مريحة. HUAWEI MateBook E هو أول حاسب محمول من هواوي مزود بنظام التشغيل Windows 11. يوفر Windows 11 الجديد تجارب جديدة، حيث يزود أجهزة الحواسب المحمولة 2 في 1 بواجهة مستخدم أبسط، وتحكم باللمس أعلى استجابة، وإيماءات شاشة تعمل باللمس أكثر ثراءً، وتجربة لوحة مفاتيح افتراضية جديدة تعمل باللمس تعمل على تحسين تجربة الـ 2 في 1 في شكل حاسب محمول وجهاز لوحي.

باعتباره أول حاسب محمول من هواوي يدعم قلم HUAWEI M-Pencil ، يوفر HUAWEI MateBook E تجربة كتابة استثنائية كانت في السابق حصرية لأجهزة هواوي اللوحية. يوفر القلم استجابة رائعة مع 4096 مستوى من حساسية الضغط وزمن انتقال يبلغ 2 مللي ثانية. قام Windows 11 المثبت مسبقًا أيضًا بتحسين ميزات اللمس التي تعالج المشكلات الشائعة لدى المستخدمين عند استخدام أجهزة الحواسب المحمولة في وضع الجهاز اللوحي. الآن، يدعم نظام التشغيل الإيماءات متعددة الأصابع لتبديل المهام، مما يبسط بشكل كبير عناصر التحكم المعقدة متعددة المهام للحصول على تجربة وضع الجهاز اللوحي المحسنة بشكل كبير.

يأتي جهاز HUAWEI MateBook E بأربعة ميكروفونات. مع حل HUAWEI SOUND® الكامل المكدس الذي يستفيد من خوارزميات الأجهزة والبرامج. يتم تقليل الضوضاء المحيطة بشكل فعال من خلال تقنية إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي التي طورتها هواوي وتقنية تحسين الصوت الشخصية للحصول على تجربة مستخدم أفضل في المكالمات الصوتية. يمكن للحل أيضًا تحسين الصوت تلقائيًا لأربعة سيناريوهات شائعة (الموسيقى والأفلام والمكالمات والألعاب). تحتوي الكاميرات الأمامية والخلفية في حاسب HUAWEI MateBook E المحمول على مستشعرات عالية الدقة وعدسات ذات فتحة واسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى