جديد التقنية

Instagram يطرح ميزة وضع علامات على المنتجات

Instagram يطرح ميزة وضع علامات على المنتجات لمستخدمي الولايات المتحدة. أعلن Instagram أن وضع علامات على المنتج. والذي كان في السابق يمكن للمبدعين والعلامات التجارية فقط استخدامه. متاح الآن لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة الذين لديهم حسابات عامة. Instagram أعلن لأول مرة عن التحديث في مارس وقال إنه سيكون متاحًا في الأشهر المقبلة.

Instagram يطرح ميزة وضع علامات على المنتجات

وضع علامة على أحد المنتجات

لوضع علامة على أحد المنتجات. بعد اختيار صورة أو مقطع فيديو. والانتقال إلى ما بعد شاشة التصفية والتحرير. انقر على “وضع علامة على الأشخاص” في شاشة “منشور جديد”. حدد “إضافة علامة”. أولاً. ضع علامة على العلامة التجارية. ثم حدد خيار “المنتجات” في الركن الأيمن السفلي من الشاشة. بعد ذلك. يمكنك البحث عن المنتج وتحديد العنصر بالمواصفات الصحيحة والنقر فوق الصورة لإضافة العلامة.

إقرأ المزيد عن: تيك توك التطبيق الأكثر تنزيلًا في مختلف أنحاء العالم منذ بداية العام من هنا

يمكن للمستخدمين شراء العنصر

يؤدي النقر فوق العلامة إلى فتح صفحة للمنتج. حيث يمكن للمستخدمين شراء العنصر. يمكنهم أيضًا شرائه في Instagram.

Instagram يطرح ميزة وضع علامات على المنتجات

المنشورات في الخلاصة في الوقت الحالي

يمكنك فقط وضع علامة على المنتجات في المنشورات في الخلاصة في الوقت الحالي – يعمل Instagram على إتاحة هذه الميزة للقصص. تعمل علامات المنتج فقط على الحسابات العامة. وليس الحسابات الخاصة.

للمزيد عن: أحدث “محاكي” من Google من هنا

عدد من التحديثات مؤخرًا

أضاف التطبيق عددًا من التحديثات مؤخرًا. في الشهر الماضي. أضاف العديد من الميزات الجديدة إلى المراسلة. بما في ذلك مشاركة الموسيقى والرسائل الصامتة واستطلاعات الرأي للمحادثات الجماعية. أتاح Instagram أيضًا خيار التغذية الزمنية المتاحة على تطبيق الهاتف. مما يسمح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك في الخلاصة المصنفة حسابيًا. هناك أيضًا خيار موجز ثالث. والذي يسمح للمستخدمين بمشاهدة المنشورات من الحسابات المفضلة. كما يتم عرضها أيضًا بالترتيب الزمني. ولكن الخلاصة الحسابية تظل هي الافتراضية.

المصدر
techcrunch

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى