أخبـار

LiveWire Del Mar من Harley-Davidson

LiveWire Del Mar من Harley-Davidson. تعتبر LiveWire Del Mar من Harley-Davidson أكثر دراجتها النارية الكهربائية ميسورة التكلفة حتى الآن. تستهدف الشركة سعر 15000 دولار للمركبة الكهربائية الجديدة.

LiveWire Del Mar من Harley-Davidson

الدراجة النارية الكهربائية

بعد أشهر من الإثارة. كشفت العلامة التجارية LiveWire من Harley-Davidson عن دراجتها النارية الكهربائية بالكامل. وهي دراجة ديل مار الجديدة ذات الوزن المتوسط. المبنية على منصة Arrow الجديدة للعلامة التجارية. وتتميز بمحرك 60 كيلوواط قادر على تسريع السيارة الكهربائية من صفر إلى 60 ميلاً في كل مرة. ساعة في أقل من أربع ثوان. حسبما ذكرت إلكتريك يوم الثلاثاء.

إقرأ المزيد عن: تفوق فورد علي تسلا من هنا

LiveWire Del Mar

توجد بطارية ديل مار ذات الشكل 21700 في هيكل هيكلي يتضاعف كجزء من إطار الدراجة النارية. مما يقلل من الوزن الإجمالي للسيارة. لجعل Del Mar أخف وزناً. قامت LiveWire بدمج عدد قليل من المكونات. بما في ذلك الشاحن الموجود على متن الطائرة. في وحدة واحدة مثبتة على الجزء الخارجي من علبة البطارية الهيكلية. أخيرًا. إنه أخف بنسبة 25 بالمائة تقريبًا من LiveWire One.

طرح ميزات برمجية جديدة للدراجة النارية

تتوقع لايف واير أن يتمكن Del Mar من السفر ما يقرب من 100 ميل بشحنة واحدة. بالإضافة إلى ذلك. ستتميز السيارة الكهربائية بنظام GPS مدمج واتصال خلوي. مما سيسمح للشركة بطرح ميزات برمجية جديدة للدراجة النارية وضبط أدائها من خلال تحديثات OTA. إحدى الميزات التي لن تجدها في Del Mar هي الشحن السريع للتيار المباشر. يقتصر على الشحن من المستوى 1 و 2.

للمزيد عن: بولينجر ومركباتها التجارية الكهربائية من هنا

أسعار معقولة للعلامة التجارية

بعد الكشف عن يوم الثلاثاء. أتاحت لايف وير 100 دولارًا أمريكيًا “إصدار الإطلاق” من دراجات Del Mar للطلب المسبق. تلك التي بيعت على الفور تقريبا. بالنسبة لنموذج الإنتاج. الذي من المفترض أن يُطرح للبيع في وقت ما في ربيع عام 2023. قال LiveWire إنه يستهدف سعرًا قدره 15000 دولار. بالنسبة إلى السياق. يبدأ سعر LiveWire One. وهو حاليًا أكثر الدراجات النارية الكهربائية بأسعار معقولة للعلامة التجارية. من 22،799 دولارًا أمريكيًا قبل الإعانات الفيدرالية. كما سخرت شركة LiveWire من أنها تطور بالفعل نموذجًا ثالثًا يعتمد على منصة Arrow.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى