مال و أعمال

«MDP» و «SIMPLIFI» يتعاونان للتوسع في حلول الدفع بالشرق الأوسط وإفريقيا

وقعت شركة «MDP»، الرائدة في قطاع التكونولوجيا المالية اتفاقية شراكة مع «SIMPLIFI»، منصة بطاقات الدفع كخدمة (Cards-As-A-Service) لتسهيل اجراءات توسع الأخيرة في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

يُشار أن «SIMPLIFI» توفر مختلف الحلول اللازمة للشركات – سواء كانت تقنية أو غير تقنية – لتشغيل برنامج البطاقات الخاص بها.

وتجتمع كل من خبرات «MDP» و «SIMPLIFI» في التكنولوجيا المالية وتقديم الحلول الرقمية الشاملة المتعلقة بحلول الدفع المبتكرة للتوسع وترسيخ مكانتهم كشريك وداعم أساسي في الإيكوسيستم. وتسلط الشراكة الضوء على التزام كل من الكيانين بدعم الإيكوسيسيتم فيما يتعلق بالتكنولوجيا المالية مدعومان بخبراء في مجال الحلول الرقمية الشاملة التي تلبي احتياجات قطاع التكنولوجيا المالية في إفريقيا والشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، صرّح أحمد نافع، الرئيس التنفيذي لشركة «MDP»: “متحمسين للشراكة الاستراتيجية مع كيان «SIMPLIFI»، فمعاً سنعمل على تسريع وتسهيل عمليات تقديم خبرات مالية أفضل لجميع عملائنا.”، وأضاف: “تتطور صناعة المدفوعات الرقمية بسرعة هائلة وكان ذلك بمثابة حافز للطلب المتزايد على حلول الدفع الرقمية المبتكرة في كل من البنوك وشركات التكنولوجيا المالية.”

ومن جانبه، أضاف خالد الجغيل، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لـ «MDP»: “تحقق شراكتنا مع «SIMPLIFI» خطوات مبتكرة وسرعة غير مسبوقة في سوق الخدمات المالية غير المصرفية، من خلال تقديم خدمات مصرفية متطورة تتماشي مع توجه الجيل الثاني لقطاعي البنوك والتكنولوجيا المالية. ويأتي تعاوننا مع «SIMPLIFI» في إطار استراتيجيتنا في «MDP» للتوسع الجغرافي. والخروج للأسواق العالمية”.

وعلّق علي ستار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «SIMPLIFI»: “إن الطلب على إصدار البطاقات آخذ في الازدياد، وتسمح لنا شراكتنا مع «MDP» بتسريع دخولنا إلى مصر وأيضًا إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأضاف علي ستار: تُعد هذه الشراكة هي أول خطوة في خطتنا للتوسع السريع والمستمر لطرح بطاقاتنا للدفع كخدمة وإمكانية إصدارها في مختلف الأماكن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى