هواتف وأجهزة

Ninja Foodi متعدد الطهي

جهاز Ninja Foodi متعدد الطهي 10 في 1 خصم 70 دولارًا في الوقت الحالي. الآلة القادرة على القلي بالهواء تزيد بمقدار 10 دولارات فقط عن أدنى مستوى قياسي لها. قد يكون Instant Pot هو أكثر أجهزة الطهي شيوعًا وانتشارًا. لكنه بالتأكيد ليس الخيار الوحيد.

Ninja Foodi متعدد الطهي

تصنع شركات مثل Ninja الآن طباخات متعددة خاصة بها يمكنها الصمود أمام نماذج Instant Pot المختلفة الموجودة هناك. والآن يمكنك اختيار واحدة من أكثر آلات Ninja قدرة بسعر شبه قياسي. طباخ Ninja Foodi 10 في 1 معروض للبيع بسعر 130 دولارًا. أو 70 دولارًا من سعره العادي و 10 دولارات فقط أكثر من أدنى مستوى له على الإطلاق رأيناه في نهاية العام الماضي.

إقرأ المزيد عن: Tineco جهاز ذكي لتنظيف السجاد من هنا

تقنية TenderCrisp

كما يوحي الاسم ، يدعم هذا الطراز 10 أوضاع للطهي. بما في ذلك الطهي بالضغط والطهي البطيء والبخار والجفاف والمزيد. ومن بين هذه الأوضاع وضع القلي بالهواء. وهو ليس شيئًا تمتلكه جميع أجهزة الطهي المتعددة. ويستخدم الجهاز “تقنية TenderCrisp” من نينجا لتأمين العصائر باستخدام الطهي بالضغط ثم طحن الخارج قبل الانتهاء مباشرة. تبلغ سعة هذا الطاهي المتعدد 6.5 لتر. وهو كبير بما يكفي لإعداد وجبة كاملة لعائلة متوسطة إلى كبيرة الحجم ، ويمكن أن يتسع لدجاجة كاملة وزنها خمسة أرطال أو ستة أرطال مشوية بسهولة.

أفضل العروض على هذه الأجهزة

بشكل عام. ستجد أفضل العروض على هذه الأجهزة خلال فترة التسوق في العطلة. ولكن هذا الخصم يعد جيدًا إذا كنت ترغب في إضافة جهاز مثل هذا إلى مطبخك على الفور. وإذا كنت جديدًا تمامًا على عالم أجهزة الطهي المتعددة. فيمكنك الاطلاع على دليل Instant Pot الخاص بنا للحصول على نصائح مفيدة وحيل ومصادر وصفات حيث يمكن تطبيق معظمها على جهاز Ninja هذا أيضًا.

للمزيد عن: «Panasonic» تُطلق العجانة «MK-CM300» من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى