هواتف وأجهزة

SanDisk Extreme Pro SSD محرك أقراص بسعة 1 تيرابايت

SanDisk Extreme Pro SSD محرك أقراص بسعة 1 تيرابايت. ينخفض محرك أقراص SanDisk Extreme Pro SSD بسعة 1 تيرابايت إلى 180 دولارًا في أمازون. هذا خصم بنسبة 42 في المائة وقريب من سعره القياسي المنخفض.

SanDisk Extreme Pro SSD محرك أقراص بسعة 1 تيرابايت
SanDisk Extreme Pro SSD محرك أقراص بسعة 1 تيرابايت

محرك أقراص خارجي

إذا كانت المساحة المتوفرة على برنامج التشغيل اليومي منخفضة. فسيكون محرك أقراص خارجي مفيدًا إما لتفريغ بعض المستندات والملفات المهمة أو العمل كجهاز تخزين رئيسي من الآن فصاعدًا. سيكون من الأفضل أن تستخدم محرك أقراص محمول. حيث ستتمكن من اصطحابه معك في أي مكان. واحدة من أصعب محركات الأقراص الصلبة المحمولة من SanDisk. وهي Extreme Pro. تم خصمها بشكل كبير على Amazon. طراز 1 تيرابايت هو خصم بنسبة 42 في المائة وينخفض إلى 180 دولارًا. وهو ما يزيد بمقدار 10 دولارات فقط عن أدنى مستوى له على الإطلاق.

إقرأ المزيد عن: جارمن تصدر حرب النجوم من هنا

SanDisk Extreme Pro SSD

يعد Extreme Pro مثاليًا للأشخاص الذين يتنقلون باستمرار ويحتاجون إلى محرك سريع لتخزين أشياء مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الكبيرة الأخرى. يدعم الجهاز المدمج سرعات قراءة وكتابة تصل إلى 2000 ميجابايت / ثانية. بالإضافة إلى أنه يأتي مع حماية بكلمة مرور وتشفير أجهزة 256 بت AES.

تصميمه متين

نحب أيضًا تصميمه المتين: فهو يتميز بهيكل من الألمنيوم المطروق يتمتع بحماية من السقوط بطول مترين وتصنيف IP55 لمقاومة الماء والغبار. كل هذا يعني أن ملفاتك الرقمية ستكون آمنة حتى إذا تعثر محرك الأقراص أو تم رشه بالماء. يأتي أيضًا مع كبلات USB-C إلى C و USB-C إلى A. لذلك ستتمكن من استخدامه مع أي جهاز لديك تقريبًا. حتى لو كان على الجانب الأقدم.

للمزيد عن: ميزة Back Tap بـ iPhone من هنا

أدوات التخزين

لدى SanDisk عدد قليل من أدوات التخزين الأخرى المعروضة للبيع الآن والتي تستحق الدراسة. محرك أقراص فلاش Ultra Dual Drive Go USB-C بسعة 256 جيجا بايت خصم 34٪ وأقل من 29 دولارًا بقليل. في حين أن محرك أقراص فلاش Ultra Luxe USB-A سعة 128 جيجا بايت معطل نصفًا تقريبًا وهبوطًا إلى 17 دولارًا فقط. يعد أي من هذين الخيارين جيدًا إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بمحرك أقراص الإبهام معك في جميع الأوقات. وكلاهما يحتوي على ثقوب مفاتيح مضمنة بحيث يمكنك إرفاقهما بسهولة بأشياءك. أخيرًا. انخفضت بطاقة SanDisk Ultra microSDXC بسعة 1 تيرابايت والتي تبلغ 200 دولارًا أمريكيًا إلى 122 دولارًا. وهو ما يمثل 39 بالمائة من سعرها العادي وقريبًا من مستوى قياسي منخفض.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى