أخبـار

«Sportsbet» يُطلق حملة «انضم إلى تجربة المراهنة بالعملات الرقمية»

تأتي البودكاست والمراهنة بالعملات الرقمية من بين السفراء الجدد الذين انضموا إلى برنامج Sportsbet.io الرئيسي الذي يساعد على نشر المعلومات اللازمة عن فوائد اختيار العملات الرقمية عند المراهنة.

ترحب حملة «انضم إلى تجربة المراهنة بالعملات الرقمية» بمحترفي الشبكات للانضمام إلى فريق موقع Sportsbet.io، حيث يمكنهم الوصول إلى الأحداث الحصرية وكسب مكافآت مالية.

بودكاست كرة القدم الشهير (KickOff KE)، الذي يقدمه فريق ديناميكي من النقاد والمحللين الذين يتناولون أهم أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز وغيره، هو الأول من بين أربعة مشاركين جدد. يتطلع مقدمو البودكاست- لورانس وبول وشون وبلييل وساروني – إلى مشاركة شغفهم باللعبة الجميلة مع رواد موقع Sportsbet.io.

كما انضم إلينا أيضا تيموثي ماكوير، الذي كان يعمل سابقًا في صناعة التعدين ولديه موهبة خاصة في تداول العملات الرقمية والاستثمار في الأسهم. أصبحت دعوته في ريادة الأعمال مصدر إلهام لمتابعيه، وسيشارك شغفه بكل ما يخص العملات الرقمية من خلال دوره الجديد في موقع Sportsbet.io.

هناك أيضًا كريشالاند سي مانيودزاني، وهو تاجر عملات رقمية شغوف. ومعروف عنه التزامه بتعلم كل ما هو جديد، بالإضافة إلى التداولات الاستراتيجية. إنه يجسد روح رائد أعمال العملات الرقمية الحقيقي، مما يجعله مناسبًا تمامًا للانضمام إلى موقع Sportsbet.io.

وأخيرًا ينضم إلينا Daily10 __ Odds، المرشد الشهير الذي يقدم نظرة ثاقبة لأفضل فرص المراهنة المتاحة، وهو آخر عضو منضم من السفراء الثلاثة الجدد. سيكون تحليلها رصيدًا قيمًا لفريق موقع Sportsbet.io، ويجب على أولئك الذين يتطلعون إلى اكتساب فهم أعمق للمراهنات الرياضية متابعة حسابه.

تلك هي التعاقدات الجديدة التي «انضمت إلى تجربة المراهنة بالعملات الرقمية» التابعة لموقع Sportsbet.io، على خطى كاسبر نيوفيست، وكينج كاكا، ونوانكو كانو، وآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights