جديد التقنية

Teenage Engineering وموالفًا للأجهزة

يقدم خلاط TX-6 الصغير المحمول باليد من Teenage Engineering موالفًا للأجهزة. كما أن لديها قدرات موالفة ومسلسِل مدمجة. تتمتع Teenage Engineering بسمعة طيبة في الأجهزة المدهشة وغريبة الأطوار. والتي تمتد على ما يبدو إلى إنشاء الموسيقى أثناء التنقل.

Teenage Engineering وموالفًا للأجهزة

خلاط TX-6

قدمت الشركة خلاط TX-6 ليس فقط صغيرًا بما يكفي ليناسب يدك. ولكنه يتضمن أكثر مما قد تتوقعه من بعض النظراء الأكبر حجمًا. وهو يشتمل على موالف أداة. للبداية. جنبًا إلى جنب مع وظائف التوليف المضمنة والتأثير الرقمي وآلة الطبلة وجهاز التسلسل. تم وصفه بأنه جهاز الخلط الاحترافي المحمول 32 بت و 48 كيلو هرتز مع هذا المستوى من القدرة – مطالبة متخصصة. بالتأكيد. ولكن جدير بالذكر ما إذا كنت ترغب في اصطحاب الاستوديو معك.

إقرأ المزيد عن: هل يبتكر الذكاء الاصطناعي لغة عالمية موحدة؟ من هنا

مواصفات الجهاز

يمكنك التحكم في TX-6 عبر USB-C من خلال أجهزة MIDI الخارجية أو أجهزة iOS. ستجد أيضًا ستة مداخل استريو ومخرجين ومقبس سماعة رأس وبلوتوث.

Teenage Engineering توضح عمر البطارية

على الرغم من أن الشاشة عبارة عن لوحة أحادية اللون مقاس 48 × 64 صغيرة جدًا. فقد تكون هذه التضحية جديرة بالاهتمام عندما تدعي شركة Teenage Engineering أنك ستستهلك ثماني ساعات من عمر البطارية. يمكنك حتى استخدام TX-6 كخلاط DJ مضغوط للغاية عن طريق قلبه على جانبه.

للمزيد عن: متى يموت المريض بالسكتة القلبية؟.. تقنية جديدة للذكاء الاصطناعي تتنبأ من هنا

مجموعات التحكم والمنافذ

يتوفر TX-6 الآن مقابل 1199 دولارًا. هذا مبلغ كبير لتنفقه على خلاط بهذا الحجم الصغير ومن السهل العثور على خلاطات صغيرة من Behringer و Yamaha وغيرهم مع مجموعات التحكم والمنافذ التي قد تكون أكثر حسب رغبتك. قد تكون مجموعة الميزات الهائلة مغرية. ومن الصعب إنكار أن تصميم توقيع Teenage Engineering يمكن أن يحدث فرقًا.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى