أخبـار

YouTube TV وخطط بالإسبانية فقط

يضيف YouTube TV خططًا باللغة الإسبانية فقط. تبدأ الخطة الإسبانية التي تحمل اسمًا مناسبًا بسعر 25 دولارًا شهريًا ولا تتطلب حزمة YouTube TV موجودة.

YouTube TV وخطط باللغة الإسبانية فقط

خطتين جديدتين باللغة الإسبانية

أعلنت Google أمس أن موقع YouTube TV يضيف خطتين جديدتين باللغة الإسبانية. الأولي. الخطة الإسبانية المسماة بشكل مناسب. ستوفر للعملاء الوصول إلى أكثر من 28 قناة باللغة الإسبانية. بما في ذلك Univision و ESPN Deportes. قامت Google بتسعير الحزمة بـ 25 دولارًا شهريًا للأشهر الستة الأولى. و 35 دولارًا شهريًا بعد ذلك. يمكن لعملاء YouTube TV الجدد الاشتراك في الخطة دون الدفع مقابل باقة النظام الأساسي البالغة 65 دولارًا شهريًا.

إقرأ المزيد عن: بولينجر ومركباتها التجارية الكهربائية من هنا

YouTube TV وخطط بالإسبانية

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الإضافة إلى اشتراكهم الحالي. قدمت Google أيضًا وظيفة Spanish Plus الإضافية. بسعر 10 دولارات شهريًا للأشهر الستة الأولى ثم 15 دولارًا بعد ذلك. تأتي الحزمة مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 25 قناة باللغة الإسبانية. بما في ذلك Cine Latino و Discovery en Español.

YouTube TV وخطط بالإسبانية فقط
YouTube TV وخطط بالإسبانية فقط

توسيع قاعدة المشتركين

تتطلع Google بشكل متزايد إلى العملاء من أصل إسباني لتوسيع قاعدة المشتركين في YouTube TV. في العام الماضي. أتاحت الشركة Univison و UniMás و Galavisión للمشتركين “بدون تكلفة إضافية”. مثل العديد من منصات البث التلفزيوني الأخرى. زاد YouTube TV بشكل متكرر من سعر خدمته لتعويض تكلفة صفقات المحتوى المتزايدة.

للمزيد عن: تفوق فورد علي تسلا من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى