جديد التقنية

تتعاون Google مع NBA

تتعاون Google مع NBA لاستضافة Pixel Arena “الافتراضية” داخل تطبيق NBA. أطلقت Google و NBA Pixel Arena. وهي مساحة افتراضية مرتبطة بـ 2022 NBA Playoffs. داخل تطبيق NBA للجوال.

تتعاون Google مع NBA
تتعاون Google مع NBA

Google و NBA Pixel Area

تهدف Google و NBA Pixel Area إلى منح المعجبين تجربة افتراضية بناءً على معلومات في الوقت الفعلي من الألعاب. يمكن لمستخدمي التطبيق الوصول إلى Pixel Arena من خلال تطبيق NBA عن طريق تحديد لعبة معينة. هنا. يمكنك استخدام جيروسكوب هاتفك للتنقل عبر الفضاء الافتراضي ثلاثي الأبعاد.

تتيح لك Pixel Arena أيضًا. إنشاء صور رمزية. وتخصيصها. بما في ذلك تجهيزها. بملابس فريق معين. ثم مشاركتها. عبر الإنترنت. إنه يوفر ملخصات ثلاثية الأبعاد للعبة في الفضاء الافتراضي. بناءً على موجزات بيانات NBA الحية. المتاحة خلال فترة الشوط الأول وبعد المباراة.

إقرأ المزيد عن: مكنسة روبوت Roomba j7 +. للكشف عن البراز من iRobot. من هنا.

تسلق لوحة المتصدرين

خلال الاستراحة. تقدم Pixel Arena أيضًا معلومات بسيطة بناءً على تلك اللعبة المحددة. يمكن للمستخدمين تسلق لوحة المتصدرين وفتح المستويات والعناصر الخاصة بهم من خلال استخدام الساحة أثناء الألعاب.

تتعاون Google مع NBA
تتعاون Google مع NBA

معنى جديدًا تمامًا على الملاعب

قال داريل بتلر. نائب رئيس تسويق الأجهزة والخدمات الأمريكية في Google. في منشور بالمدونة: “التجربة تضفي معنى جديدًا تمامًا على الملاعب”. لا تحتاج إلى Google Pixel للوصول إلى الساحة – ما عليك سوى تطبيق NBA المتوفر على مجموعة من الأجهزة.

للمزيد عن: Scammy Mac. تجبر المستخدمين على الدفع. مقابل الاشتراك. من هنا

شراكة مع المنظمة الرياضية

تقول Google إن هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها Google مع NBA في تجربة غامرة مثل هذه. دخلت الشركة حاليًا في شراكة مع المنظمة الرياضية في مجموعة من المبادرات. بما في ذلك. دور الراعي لمسابقات NBA Playoffs. والتي يتم تقديمها الآن من قِبل Google Pixel. ونهائيات NBA. والتي “يتم تقديمها بواسطة YouTube TV”. في العام الماضي. أعلنت Google أيضًا أن Google Pixel هو الهاتف الرسمي للمشجعين لدوري NBA و NBA G League و NBA 2K League. بينما كانت Google. هي محرك البحث الرسمي. واتجاهات البحث. وشريك Fan Insights في كل دوري.

التزام متعدد السنوات

الصفقة بين الشركتين. هي التزام متعدد السنوات. يتضمن أيضًا تطوير تجارب غامرة. مثل هذه التجربة الجديدة مع تطبيق NBA وغيرها. المصممة لعرض تقنية 3D و AR.

المصدر
techcrunch

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى