جديد التقنية

Google Pixel Watch

تسريب النموذج الأولي لـ Google Pixel Watch. تركه شخص ما في مطعم ذكريات آيفون 4. في عام 2010. غادر جراي باول. مهندس برمجيات Apple. نموذجًا أوليًا لـ iPhone 4 في حانة في Redwood City. كاليفورنيا.

Google Pixel Watch
Google Pixel Watch

تبدو صور جهاز iPhone الجديد

في عصر يتسرب فيه كل جهاز تقريبًا قبل الإعلان عنه رسميًا. تبدو صور جهاز iPhone الجديد الذي يظهر عبر الإنترنت غريبة. لكن في ذلك الوقت كانت صفقة كبيرة. حتى أن الحادث وقع لتورط سلطات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة. الآن. بعد أكثر من عقد من الزمان. شقت صور جهاز آخر متوقع بشدة طريقها إلى الإنترنت بالطريقة نفسها.

إقرأ المزيد عن: سياسة متجر Play الجديدة على إنهاء تطبيقات تسجيل المكالمات من هنا

صورًا لساعة Pixel Watch

في مساء يوم السبت. شارك Android Central صورًا لساعة Pixel Watch التي ترددت شائعات طويلة عنها من Google. يقول المنفذ إنه حصل على الصور التي تراها خلال هذا المنشور من شخص وجد الساعة الذكية في مطعم في الولايات المتحدة. من المؤكد في الصور أن Pixel Watch ستحتوي على وجه دائري مع الحد الأدنى من حواف الشاشة. إذا نظرت عن كثب. يمكنك أن ترى حزام الجهاز القابل للارتداء مرتبطًا مباشرة بعلبة. بآلية مزلاج تبدو مملوكة لشركة Google وتذكرنا بالتصميم الذي استخدمته شركة Fitbit في ساعاتها الذكية Versa and Sense (استحوذت Google على الشركة في عام 2021).

Google Pixel Watch
Google Pixel Watch

الساعة بزر فقط بجوار تاجها

تتميز الساعة بزر فقط بجوار تاجها وهو يشبه ميكروفون أو منفذ مقياس الارتفاع. في الجزء الخلفي من الجهاز. يمكنك رؤية مستشعر ضوئي لمعدل ضربات القلب. لسوء الحظ. لن تتجاوز الساعة شاشة التمهيد. لذا لا توجد صور لها وهي تعمل بنظام Wear OS 3.

للمزيد عن: سيقترح Twitter تطبيقات الطرف الثالث لوقف المضايقات من هنا

وفقًا لتقرير قام بتسريبه Jon Prosser في يناير. ستعلن Google عن Pixel Watch في 26 مايو. قدمت الشركة مؤخرًا علامة تجارية لاسم Pixel Watch. قم بزيارة Android Central لمشاهدة المزيد من صور الجهاز المسرب.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights