جديد التقنية

تطبيق التلفزيون من Xbox قريبًا

تطبيق التلفزيون من Xbox. قد يصل جهاز بث الألعاب وتطبيق التلفزيون من Xbox قريبًا. أكدت Microsoft الصيف الماضي أنها تعمل على كليهما.

تطبيق التلفزيون من Xbox قريبًا
تطبيق التلفزيون من Xbox قريبًا

Microsoft تصنع جهازًا مخصصًا لدفق الألعاب

لقد مرت 11 شهرًا منذ أن أكدت Microsoft أنها تصنع جهازًا مخصصًا لدفق الألعاب وتطبيقًا ذكيًا للـ TV لنظام إكس بوكس البيئي. لم تعلن الشركة عن المزيد من التفاصيل حول أي منهما منذ ذلك الحين. لكن تقريرًا جديدًا يشير إلى أنهما قد يصلان في الأشهر المقبلة.

تطبيق التلفزيون من Xbox

وفقًا لـ GamesBeat. سيكون لجهاز البث. الذي يمكن توصيله بجهاز تلفزيون أو شاشة. إما تصميم عصا أو قرص. بمعنى آخر. سيبدو مثل Amazon Fire Stick أو Chromecast. من المعتقد أنك لن تكون قادرًا على دفق الألعاب من Xbox Game Pass Ultimate باستخدام الجهاز فحسب. بل ستستخدمه أيضًا لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية.

إقرأ المزيد عن: تطبيق تروث سوشيال لترامب من هنا

Microsoft تعمل مع Samsung

وفي الوقت نفسه. يقال إن Microsoft تعمل مع Samsung على التطبيق إكس بوكس لأجهزة تلفزيون تلك الشركة. تدعم بعض طرز Samsung 2022 خدمات بث الألعاب مثل Google Stadia و NVIDIA GeForce Now. لن يكون من المفاجئ على الإطلاق رؤية تطبيق Xbox Cloud Gaming على أجهزة التلفزيون تلك أيضًا.

تطبيق التلفزيون وجهاز البث

من المتوقع وصول كل من تطبيق التلفزيون وجهاز البث في غضون 12 شهرًا القادمة. إنها تشكل جزءًا من استراتيجية Microsoft Xbox Everywhere. الاسم واضح بذاته – تريد الشركة الوصول إلى اللاعبين أينما كانوا. حتى لو لم يكن لديهم وحدة تحكم Xbox أو كمبيوتر شخصي قادر على ممارسة الألعاب.

تطبيق التلفزيون من Xbox قريبًا
تطبيق التلفزيون من Xbox قريبًا

Xbox Cloud Gaming

اتخذ المشروع خطوة أخرى للأمام هذا الأسبوع بإضافة Fortnite إلى Xbox Cloud Gaming هذا الأسبوع. يوفر ذلك للناس طريقة لدفق لعبة battle royale الشاملة على الهواتف الذكية (نعم. حتى أجهزة iPhone) والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

حساب Microsoft

ما يجعل هذا مختلفًا عن ألعاب البث الأخرى من Xbox هو أنه مجاني. لست بحاجة إلى اشتراك Xbox Game Pass Ultimate لبث Fortnite – فقط حساب Microsoft. تقول Microsoft إنها مهتمة بتقديم المزيد من العناوين المجانية للعب عبر السحابة. لذلك ربما ستتوفر في وقت ما أمثال Apex Legends و Call of Duty Warzone والجانب متعدد اللاعبين من Halo Infinite.

للمزيد عن: شركة Boston Dynamics في أحدث فيديو من هنا

مبادرة Xbox Everywhere

قد لا نضطر إلى الانتظار لفترة أطول لمعرفة الخطوات التالية لمبادرة Xbox Everywhere. سيعقد عرض كبير لأجهزة Xbox و Bethesda في 12 يونيو ، وقد يكون هناك أكثر من إعلانات ومقطورات عن اللعبة في المتجر.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى