أخبـار

ستتلقى Rivian حوافز حكومية

ستتلقى Rivian ما يصل إلى 1.5 مليار دولار في شكل حوافز حكومية لبناء منشأة إنتاج في جورجيا. أمام الشركة حتى عام 2028 للوصول إلى التمويل الكامل.

ستتلقى Rivian حوافز حكومية
ستتلقى Rivian حوافز حكومية

دعم خطة صانع السيارات

ستزود جورجيا Rivian بما يصل إلى 1.5 مليار دولار من الحوافز المحلية والائتمانات الضريبية لدعم خطة صانع السيارات لبناء مصنع جديد خارج أتلانتا. عندما أعلنت شركة Rivian أواخر العام الماضي أنها ستبني منشأة إنتاج ثانية لها في جورجيا.

إقرأ المزيد عن: ستقوم VW و BP بتركيب الآلاف من أجهزة الشحن الكهربائية من هنا

تحقيق هذه الأهداف

قالت الشركة إنها ستوظف في النهاية أكثر من 7500 عامل في المنشأة وتستثمر ما مجموعه 5 مليارات دولار في المشروع. وفقًا لرويترز. أمام الشركة الناشئة حتى عام 2028 لتحقيق هذه الأهداف من أجل الوصول إلى جميع الحوافز التي تقدمها حكومة الولاية.

ستتلقى Rivian حوافز حكومية

أعلنت الشركة عن التسهيلات

حزمة الدعم ملحوظة لعدة أسباب. عندما أعلنت الشركة عن التسهيلات. قالت إنها ستدفع تكاليف التوسيع بتمويل حصلت عليه من الاكتتاب العام الرائد البالغ 100 مليار دولار. تمتلك أمازون أيضًا حصة 20 بالمائة في الشركة. وطلبًا لما لا يقل عن 100000 شاحنة توصيل كهربائية.

للمزيد عن: أول سيارة كهربائية سوبارو من هنا

كافحت Rivian لتوصيل السيارات فعليًا للعملاء

ولكن على الرغم من دعمها المالي القوي. كافحت Rivian لتوصيل السيارات فعليًا للعملاء. في بداية العام. أجلت الشركة تسليم شاحناتها التي يبلغ طولها 400 ميل من طراز R1T حتى عام 2023. كما أعلنت. وعكستها لاحقًا. عن ارتفاع أسعار الطلبات المسبقة لـ R1T و R1S التي أدت إلى رفع دعوى ضد المساهمين.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى