أخبـار

مارك زوكربيرج وWhatsApp

مارك زوكربيرج يؤكد أن ردود الفعل على الرسائل على WhatsApp متاحة الآن لجميع المستخدمين. على الرغم من حقيقة أن هذا هو طرح تدريجي. إلا أنه من الجدير بالذكر أنه قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوع حتى يصل التحديث إلى الجميع.

مارك زوكربيرج وWhatsApp
مارك زوكربيرج وWhatsApp

مضى وقت طويل منذ أن بدأ WhatsApp

وأوضح أنه قد مضى وقت طويل منذ أن بدأ WhatsApp في تجربة ردود الفعل على الرسائل. تتدفق التعليقات لبعض الوقت الآن على Facebook Messenger و Instagram بالإضافة إلى المنافسين مثل Telegram و Signal و Twitter وحتى iMessage.

إقرأ المزيد عن: بطاقة ذاكرة dashcam الجديدة من سامسونج من هنا

WhatsApp هو خدمة المراسلة

وفقًا لذلك. لا يزال WhatsApp هو خدمة المراسلة الأكثر شيوعًا في الوجود. لفترة طويلة حتى الآن. تتمتع المنصة المملوكة لشركة Meta بدعم متعدد الأجهزة قيد العمل. لا يزال عرضة للأخطاء ويفتقر إلى التخزين السحابي للنسخ الاحتياطي الفوري. على الرغم من ذلك.

مارك زوكربيرج وWhatsApp
مارك زوكربيرج وWhatsApp

خدمة المراسلة الفورية

أضافت خدمة المراسلة الفورية هذه مؤخرًا القدرة على الرد على الرسائل. هذه الميزة تحمل تشابهًا صارخًا مع iMessage الخاص بشركة Apple من نواحٍ عديدة. يمكن الآن استخدام الرموز التعبيرية للتعبير عن نفسك في الرسائل النصية. أثناء الرد بـ “موافق” أو رمز تعبيري عن الإبهام مقبول. يُفضل الإقرار بالرسالة بمجرد الإقرار باستلامها. تتوفر ميزة ردود الفعل على الرسائل لبعض مختبري تطبيقات Android التجريبية.

للمزيد عن: تستهدف نيويورك بوبي كوتيك من هنا

مختبري النسخة التجريبية

إنتظر العديد من مستخدمي WhatsApp بفارغ الصبر وصول ردود فعل رسائل WhatsApp لبعض الوقت. وقد كان مختبري النسخة التجريبية للشركة يستخدمونه لفترة من الوقت. مما يريح الجميع. يتلقى الآن كل من الإصدارات المستقرة والإصدارات التجريبية التحديث.

مارك زوكربيرج وWhatsApp

صرح زوكربيرج أن ردود الفعل على رسائل WhatsApp بدأت في الظهور على Facebook. والآن يستطيع العملاء الذين يستخدمون كلا من iOS و Android و Mac OS X و Windows الاستفادة منها. وبالرغم أنه هذا هو طرح تدريجي. إلا أنه من الجدير بالذكر أنه قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوع حتى يصل التحديث إلى الجميع. عليك التأكد من تحديث تطبيق WhatsApp الخاص بك وتحلى بالصبر إذا لم تشاهد ردود الفعل على الرسائل حتى الآن.

دعم جميع الرموز التعبيرية

في الوقت الحالي. يدعم WhatsApp ستة رموز تعبيرية فقط كرد فعل: Thumbs Up و Red Heart و Face with Tears of Joy و Face with Open Mouth. ومع ذلك. ذكرت الشركة سابقًا أنها تعتزم دعم جميع الرموز التعبيرية ونغمات البشرة في المستقبل. ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على رسالة في دردشة خاصة أو جماعية. ثم تحديد واحدة من الرموز التعبيرية الستة المتوفرة للتعبير عن مشاعرك.

المصدر
mashable

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى