جديد التقنية

بيع Solo Stove في الربيع

بيع Solo Stove في الربيع يقطع ما يصل إلى 325 دولارًا من حفر النار. أكثر المجموعة المحمولة. Ranger. انخفض إلى 200 دولار. من المحتمل أنك تتطلع إلى قضاء المزيد من الوقت في الخارج الآن بعد أن أصبح الطقس أجمل. وهناك طرق يمكنك من خلالها تحسين إعداد الفناء الخلفي الخاص بك بشكل أكثر راحة.

بيع Solo Stove في الربيع
بيع Solo Stove في الربيع

حفر النار في Solo Stove

يمكن لحفر النار في Solo Stove أن تقلل من برودة ليالي الربيع دون ملء مكانك بالدخان مثل حفر النار التقليدية. الآن. بفضل بيع الربيع للشركة. يمكنك التقاط أي من حفر النار الثلاثة بأقل بكثير من المعتاد. الأصغر في التشكيلة. Ranger. هو 100 دولار. وينخفض إلى 200 دولار. في حين أن Bonfire متوسط الحجم انخفض إلى 240 دولارًا. أكبرهم جميعًا. يوكون. هو خصم ضخم يبلغ 325 دولارًا وينخفض إلى 425 دولارًا.

إقرأ المزيد عن: تجربة الروبوتات تقلب البرجر من هنا

توجه الدخان بعيدًا

لقد أوصينا باستخدام أجهزة Solo Stove في عدد قليل من الأدلة الخارجية. كان آخرها في دليل معدات الخريف. ولكن يمكن استخدام حفر النار هذه على مدار السنة. الميزة الأكبر التي يتمتعون بها مقارنةً بحفر النار الأرخص هي أنها توجه الدخان بعيدًا عنك باستخدام تصميمها ذي الجدران المزدوجة الذي يسحب الهواء عبر فتحات التهوية ويعود إلى النار. يساعد ذلك في الحفاظ على اللهب ساخنًا وتقليل الدخان وخلق الرماد الناعم.

بيع Solo Stove في الربيع
بيع Solo Stove في الربيع

تصميمات صلبة من قطعة واحدة

تتميز جميع حفر النار الثلاث Solo Stove بتصميمات صلبة من قطعة واحدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعلها سهلة الإعداد والتنظيف وحتى النقل. يعد Ranger الذي يبلغ وزنه 15 رطلاً و 20 رطلاً Bonfire أكثر الأجهزة المحمولة في المجموعة. بينما من الأفضل ترك Yukon البالغ وزنها 38 رطلاً في مكان دائم في الفناء الخلفي الخاص بك. تأتي حفرتا النار الأصغر حجمًا مع حقيبة حمل.

للمزيد عن: أحدث ذكاء اصطناعي في Meta من هنا

اختيار حزمة تتضمن حاملًا

وبينما يمكنك وضعها بشكل صحيح على الأرض أو في فناء خرساني. فإننا نوصي باختيار حزمة تتضمن حاملًا حتى يكون لديك المزيد من خيارات الوضع. بالإضافة إلى الحامل. تشتمل “حزمة الفناء الخلفي” أيضًا على درع يمنع الملوثات العضوية الثابتة والجمر من الهروب. جنبًا إلى جنب مع حقيبة ملجأ مقاومة للعوامل الجوية.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى