جديد التقنية

تشغيل Pixel 6 Pro بإلغاء تأمين الوجه

المصادر: كان من المفترض أن يتم تشغيل Pixel 6 Pro بإلغاء تأمين الوجه. يمكن لـ 9to5Google الإبلاغ اليوم أن خطة Google الأصلية كانت إطلاق Pixel 6 Pro مع إلغاء تأمين الوجه. ولكن تم سحب الميزة قريبًا نسبيًا من الإطلاق. وفقًا لمصادر مطلعة. تعتزم Google الإعلان عن Pixel 6 Pro مع دعم فتح الوجه لاستكمال مستشعر بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة. كانت القدرة مخصصة فقط للرائد الأكبر وليس Pixel 6 الأصغر. والتي تتعاون مع شيء توقعناه سابقًا بناءً على الكود.

اختلاف الأجهزة بين الهاتفين

يتمثل اختلاف الأجهزة بين الهاتفين في الكاميرا الأمامية 11.1 ميجابكسل مع مجال رؤية “واسع للغاية” 94 درجة في 6 Pro مقارنة بـ 8 ميجابكسل و 84 درجة على 599 دولارًا Pixel 6. خلاف ذلك. لا توجد أجهزة مخصصة (كاميرات الأشعة تحت الحمراء. جهاز عرض نقطي أو كشاف ضوئي) كما شوهد في Pixel 4 في عام 2019. لا يوجد شيء مثل رادار Soli لتسريع عملية فتح القفل أيضًا.

إقرأ المزيد عن: سياسة متجر Play الجديدة على إنهاء تطبيقات تسجيل المكالمات من هنا

الصور الشخصية للتحقق من هويتك

يُفترض أن Google تعتمد فقط على ما تم التقاطه بواسطة كاميرا الصور الشخصية للتحقق من هويتك. لقد بدا هذا دائمًا وكأنه نهج Google-y. والذي يستخدم بشكل أساسي البرامج لمعالجة المشكلات الصعبة. لقد كان أيضًا شيئًا استفاد منه Galaxy Nexus الذي يعمل بنظام Android Ice Cream Sandwich. نأمل أن تكون هناك تطورات ملحوظة في المعالجة والدقة في الـ 11 عامًا الماضية ، خاصة مع وجود أجهزة مخصصة مثل Tensor. على سبيل المثال . تروج Google لشريحتها على أنها تتيح اكتشاف الوجه بشكل أسرع وأكثر دقة – في سياقات التصوير الفوتوغرافي – بسبب الأنظمة الفرعية المدمجة ، مع استهلاك نصف الطاقة مقارنةً بجهاز Pixel 5.

تشغيل Pixel 6 Pro بإلغاء تأمين الوجه
تشغيل Pixel 6 Pro بإلغاء تأمين الوجه

فتح القفل بالوجه

ينعكس قرار اللحظة الأخيرة نسبيًا لسحب “فتح القفل بالوجه” في الكيفية التي أشارت بها المواد التسويقية في وقت مبكر وفي يوم الإطلاق إلى القدرة. وشمل ذلك إعلانًا مطبوعًا ألمانيًا (على الرغم من أن ذلك ادعى خطأً أنه كان مخصصًا لإدخال Pixel 6) وصفحة إطلاق شركة طيران بريطانية واحدة أظهرت “Face and Fingerprint Unlock” في صورة حية لمركز أمان Android 12. تم سحب هذا المرجع – بالإضافة إلى واحد في لقطة شاشة قائمة متجر Play – لاحقًا. منذ ذلك الحين. كانت هناك إشارات متقطعة إضافية إلى القدرة على أجهزة Pixel 6 Pro الفعلية.

للمزيد عن: سيقترح Twitter تطبيقات الطرف الثالث لوقف المضايقات من هنا

أخبرنا أحد المصادر أن Google لا تزال تعمل على إضافة خاصية إلغاء تأمين الوجه إلى Pixel 6 Pro. وأنها مستهدفة لتحديث Android ربع السنوي الرئيسي التالي. على الرغم من أن الخطط قد تتغير. إذا كانت هذه هي الخطة بالفعل. فمن المثير للاهتمام أن تقوم Google بتحديث Pixel 6 Pro بميزة رئيسية جديدة قريبة جدًا من نهاية دورة المنتج السنوية. سيكون بالتأكيد إضافة مرحب بها للمالكين الحاليين وأولئك الذين لا يزالون يتخوفون من قارئ بصمات الأصابع. وفي الوقت نفسه. من المفترض أن تكون طريقة إلغاء تأمين الوجه هذه عنصرًا أساسيًا في أجهزة Pixel المستقبلية.

المصدر
9to5google

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى