جديد التقنية

زر التعديل في Twitter على Android

من المحتمل أن يكون هذا هو الشكل الذي سيبدو عليه زر التعديل الذي طال انتظاره في Twitter على Android [محدث]. ظل مجتمع Twitter يطالب بالقدرة على تعديل الأخطاء الإملائية والأخطاء الأخرى في التغريدات لسنوات. وأخيرًا أكدت الشبكة الاجتماعية أن زر التعديل قادم. الآن. تمكنا من الكشف عن نظرة مبكرة. تمكن ديلان روسيل. المساهم في 9to5Google. من تمكين زر تعديل Twitter على الويب قبل الإطلاق الرسمي للميزة. مما أعطانا نظرة أولية على الشكل الذي ستبدو عليه الوظيفة. للتذكير.

زر التعديل في Twitter على Android

مشتركي Twitter Blue

صرحت الشبكة الاجتماعية في 5 أبريل أن شهورًا من الاختبار كانت في انتظار أن تصبح الميزة متاحة على نطاق واسع لمشتركي Twitter Blue. في ذلك الوقت. يمكن أن تتغير إمكانية التحرير كثيرًا عما هو موضح أدناه. سيبدأ الاختبار فيTwitterBlue Labs في الأشهر القليلة المقبلة لنعرف ما سيصلح وما لا يصلح وما هو ممكن.

إقرأ المزيد عن: سيقترح Twitter تطبيقات الطرف الثالث لوقف المضايقات من هنا

زر التعديل على Twitter

تويتر في حالته الحالية. يبدو زر التعديل على Twitter تمامًا كما كنت تتوقعه. تحصل التغريدات الحالية على زر “تحرير تغريدة” في القائمة الكاملة الخاصة بهم. ويؤدي الضغط على هذا الزر إلى سحب محرر لمحتويات التغريدة. يمكنك تصحيح الأخطاء الإملائية أو الإضافة إلى التغريدة. والضغط على “تحديث” لتطبيق التعديلات.

زر التعديل في Twitter على Android
زر التعديل في Twitter على Android

أشكال التاريخ للتغريدات

بالطبع ، هذا لا يعمل بالفعل بعد. مع ظهور رسالة فشل عند الضغط على زر التحديث. كما أنه من غير الواضح ما الذي سيظهره Twitter عند تعديل تغريدة. لقد طلب الكثيرون وافترضوا أنه سيكون هناك شكل من أشكال التاريخ للتغريدات. بناءً على الشكل الذي تبدو عليه الأشياء في الوقت الحالي. لا يوجد أيضًا مؤقت لتعديل التغريدات بعد إرسالها في البداية.

للمزيد عن: سياسة متجر Play الجديدة على إنهاء تطبيقات تسجيل المكالمات من هنا

التحديث 4/23

في آخر تحديثات Twitter لنظام Android. تمكن Dylan Roussel مرة أخرى من الكشف عن الشكل الذي ستبدو عليه وظيفة التحرير في التطبيق. على وجه التحديد. كان قادرًا على رؤية الشكل الذي قد تبدو عليه تغريدة بعد تحريرها. مع لافتة أصغر تقول أن هناك “نسخة جديدة من هذه التغريدة.” تظهر أيقونة التحرير أيضًا في الجزء العلوي من التغريدة لتظهر أنه تم تغييرها.

نسخة أكثر سلاسة

اكتشفت Jane Wong أيضًا مؤخرًا أن زر التعديل لن يغير من الناحية الفنية تغريدة حالية. ولكنه يستبدل تلك التغريدة بالمحتوى المحرر. بشكل أساسي. سيكون زر التحرير بمثابة نسخة أكثر سلاسة من إجراء الحذف والاستبدال الذي يستخدمه معظم مستخدمي Twitter اليوم. يبدو أيضًا أن تاريخ التحرير قيد التطوير. لا يزال هناك متسع من الوقت لتويتر لتنقيح هذه الميزة. على الرغم من أنه تم التأكيد مسبقًا على أن وظيفة التحرير ستكون متاحة أولاً في شكل تجريبي فقط. ولمستخدمي Blue فقط في البداية.

المصدر
9to5google

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights