سيارات

لينكولن هو Star SUV أول مفهوم للسيارة الكهربائية

لينكولن هو Star SUV أول مفهوم للسيارة الكهربائية. تعد علامة فورد الفاخرة بأربع سيارات كهربائية بحلول عام 2026. كشفت لينكولن أخيرًا عن أول مفهوم للسيارة الكهربائية. وأصبح الآن أكثر وضوحًا فيما يتعلق بالمكان الذي تتجه إليه الشركة. كشفت شارة فورد الراقية النقاب عن Star. وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة تلمح إلى اتجاه تصميم السيارات الكهربائية المنتجة. هناك بعض التجاوزات المعتادة في مفهوم السيارة. ولكن هناك أيضًا بعض التطورات التكنولوجية التي قد تصل إلى شيء يمكنك قيادته.

لينكولن هو Star SUV أول مفهوم للسيارة الكهربائية

أكثر أناقة من تشكيلة لينكولن الحالية

يعتبر Star أكثر أناقة من تشكيلة لينكولن الحالية. ويتضمن ميزات وأبواب خارجية مضيئة. الجذع الأمامي مغطى بزجاج كهربائي يتحول إلى شفاف أثناء الحركة. تستخدم الأعمدة A (في المقدمة) والأعمدة D (الخلفية) حتى المعدن المطبوع ثلاثي الأبعاد للسماح بمزيد من الضوء الطبيعي. تشتمل المقصورة الداخلية على مقاعد خلفية ملفوفة تشبه الصالة تركز على الاسترخاء. وفقًا لذلك ، تروّج العلامة التجارية لـ “مزاج التجديد” الذي يزامن العروض والأصوات وحتى الروائح لتهدئتك أو تنشيطك. مثل Coastal Morning (مكتمل برائحة ضباب البحر) و Evening Chill (دائم الخضرة).

إقرأ المزيد عن: هيونداي تفوز بـ17 جائزة أي إف للتصميم من هنا

التكنولوجيا داخل المقصورة

تلعب التكنولوجيا داخل المقصورة دورًا مهمًا بالطبع. توفر الشاشة الأمامية البانورامية العملاقة الأساسيات بالإضافة إلى لوحة قماشية لتلك الحالات المزاجية. مع شاشة تحكم أصغر بكثير أسفلها. للركاب الخلفيين شاشات عرض خاصة بهم. ويمكن لمفهوم الحقيبة “Attaché” المختبئ في باب الحافلة الخلفي شحن الأجهزة وتخزينها لاسلكيًا. يتصل Star بالمركبات الأخرى وشبكات المدينة. ويعد بمساعدين للقيادة يساعدون في وقوف السيارات والرؤية والمشاكل الشائعة الأخرى.

لا تنوي الشركة بيع Star

لينكولن خجول من المواصفات. على الرغم من أن هذا ليس مفاجئًا عندما لا تنوي الشركة بيع Star. نتوقع أيضًا أن تقلص أي مركبات شحن من شاشات العرض والمقاعد والعناصر الأكثر إشراقًا. يتعلق الأمر بالإعلان عن طموحات لينكولن للمركبات الكهربائية ولغة التصميم أكثر من عرض منتج حقيقي.

للمزيد عن: تبدأ سلسلة BMW 7 الكهربائية من هنا

نطاق لينكولن الأصغر والعملاء الأكثر ثراءً

لن تستغرق شركة صناعة السيارات وقتًا طويلاً لتزويدها بالكهرباء. على الأقل. تخطط لينكولن الآن لإطلاق أربع سيارات كهربائية بحلول عام 2026. وتتوقع أن يأتي أكثر من نصف مبيعاتها من طرازات كهربائية فقط بحلول منتصف عام 2020. وقد رددت في السابق صدى لشركة فورد مع خطط لبيع السيارات الكهربائية حصريًا بحلول عام 2030. وهذه ليست أصعب الأعمال الفذة نظرًا لنطاق لينكولن الأصغر والعملاء الأكثر ثراءً الذين يمكنهم تحمل تكلفة السيارات الكهربائية بسهولة أكبر. ومع ذلك. فإنهم يقترحون أنك قد لا تتعرف على اختيار لينكولن في غضون بضع سنوات.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى