أخبـار

تكلفة مشاوير Uber Green الآن هي نفس تكلفة رحلات UberX

تكلفة مشاوير Uber Green الآن هي نفس تكلفة رحلات UberX. لم يعد الراكبون بحاجة إلى دفع 1 دولار إضافي لطلب سيارة هجينة أو EV. أعلنت أوبر عن بعض مبادرات أسبوع الأرض وعلى الرغم من أن بعض الإجراءات لن تكون موجودة على المدى الطويل. إلا أنها تُجري تغييرًا دائمًا على رحلات Uber Green. ستكلف هذه الآن نفس تكلفة مشاوير UberX. بغض النظر عن مستوى الطلب.

تكلفة مشاوير Uber Green الآن هي نفس تكلفة رحلات UberX

تطبيق Uber Green

يتيح تطبيق Uber Green للمستخدمين طلب سيارة صديقة للبيئة. مثل السيارة الهجينة أو الكهربائية. عندما جلبت Uber الميزة إلى الولايات المتحدة وكندا في عام 2020. قالت إن أولئك الذين يطلبون مشوارًا مع Uber Green سيحتاجون إلى دفع رسوم إضافية بقيمة دولار واحد. لم يعد هذا هو الحال.

إقرأ المزيد عن: تبدأ سلسلة BMW 7 الكهربائية من هنا

استخدام الرمز الترويجي

في مكان آخر. تقدم Uber خصمًا قدره دولار واحد لكل رحلة على رحلات Uber Green و Lime e-bike و Lime e-scooter المحجوزة من خلال تطبيقها حتى 30 أبريل. ستحتاج إلى استخدام الرمز الترويجي GoGreen22. تقول الشركة إنها ستغير رمز Uber Green وتضيف مسارات خضراء إلى التطبيق أيضًا.

خوض “مغامرة مرتجلة”

بالإضافة إلى ذلك. تقول أوبر إن المستخدمين في لوس أنجلوس وميامي وواشنطن العاصمة الذين يطلبون ركوب Uber Green في يوم الأرض (الجمعة) ستتاح لهم الفرصة لخوض “مغامرة مرتجلة” في رحلتهم. وكتبت أوبر في إحدى المدونات: “ستعطي مشاوير Uber Green وهم المغامرة في بعض أكثر الأماكن قيمة على كوكب الأرض – من القطب الشمالي إلى نهر سيرينجيتي أو الحاجز المرجاني العظيم”.

للمزيد عن: سيارات الدفع الرباعي EQS من مرسيدس من هنا

تذكير بجمال العالم الطبيعي

ليس من الواضح تمامًا ما يعنيه ذلك. شاركت الشركة صورة تصور مشهدًا تحت الماء على الجانب السفلي من سقف السيارة ، لذلك يمكن لهذه التجارب أن تجعل الرحلات مؤقتًا أكثر راحة قليلاً مع تقديم تذكير بجمال العالم الطبيعي.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى