أخبـار

Beats Fit Pro معروض للبيع

Beats Fit Pro معروض للبيع بسعر 180 دولارًا في الوقت الحالي. تتمتع AirPods Pro و Studio Buds أيضًا بتخفيضات كبيرة. إنها لحظة مثالية لشراء سماعات أذن لاسلكية للمشي والتمارين في فصل الربيع.

Beats Fit Pro معروض للبيع

Beats Fit Pro

طرحت أمازون Beats Fit Pro للبيع مقابل 180 دولارًا. أو خصم 20 دولارًا – وهي قيمة جيدة عندما عرض المتجر سابقًا بطاقة هدايا بدلاً من الخصم. يمكنك أيضًا شراء Beats Studio Buds مقابل 100 دولار (أقل من 150 دولارًا) إذا كنت مهتمًا أكثر بسعر أقل من وفرة الميزات. ويتم خصم AirPods Pro التي تحمل علامة Apple التجارية حاليًا إلى 175 دولارًا (عادةً 249 دولارًا).

إقرأ المزيد عن: الدول والناشطون يقاضون USPS من هنا

أسرار الصوت المحفوظة لدى Apple

تظل Beats Fit Pro أحد أفضل أسرار الصوت المحفوظة لدى Apple. إنها توفر إلغاءًا نشطًا جيدًا للضوضاء. وجهيرًا متوازنًا ولكن قويًا والعديد من وسائل الراحة المعتادة لسماعات الأذن من Apple. ولكن بتصميم أقل تكلفة وأكثر راحة مع عمر بطارية طويل ودعم أفضل لنظام Android. ونعم. لديك خيارات ألوان أكثر من سماعات AirPods أحادية اللون.

لن تجد حافظة مع الشحن اللاسلكي

هناك بعض التنازلات. لن تجد حافظة مع الشحن اللاسلكي. ووجدنا أن الضغط غير المقصود على الأزرار كان يمثل مشكلة في بعض الأحيان. لا تزال هناك بعض الميزات المحجوزة لمالكي أجهزة Apple أيضًا. إذا لم تكن هذه مشاكل. فمن المحتمل أن تكون سعيدًا بهذا السعر – حتى عندما يكون AirPods Pro أرخص.

للمزيد عن: رئيس منظمة العفو الدولية الجديد من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى