جديد التقنية

Google تتيح استكشاف التراث الثقافي

Google تتيح استكشاف التراث الثقافي . Google تتيح استكشاف مواقع تراثية جديدة. بمساعدة وزارة الخارجية. أضافوا 1100 مشروع صندوق السفراء. في أكثر من 130 دولة حول العالم.

عمل وزارة الخارجية الأمريكية. على تسهيل استكشاف مواقع التراث الثقافي. من جميع أنحاء العالم على الأشخاص بفضل الشراكة مع Google Arts & Culture.

Google تتيح استكشاف التراث الثقافي
Google تتيح استكشاف التراث الثقافي

استكشاف مواقع التراث

سيتيح القسم المخصص. الذي تم الإعلان عنه كجزء من يوم التراث العالمي. للناس استكشاف مواقع التراث فعليًا. من 1100 مشروع Ambassadors Fund. في أكثر من 130 دولة حول العالم.

إقرأ المزيد عن: أحدث “محاكي” من Google من هنا

مركز التراث الثقافي التابع لوزارة الخارجية

كتب لي ساترفيلد من وزارة الخارجية الأمريكية. أن “مواقع التراث الثقافي. والأشياء. والتقاليد. هي مصدر فخر للناس. في جميع أنحاء العالم. لكنها تتطلب أيضًا عناية ويقظة”.

“لهذا السبب يعمل مركز التراث الثقافي. التابع لوزارة الخارجية. مع الحكومات. والمنظمات. للحفاظ على التراث الثقافي. وحمايته من التهديدات الطبيعية. والتهديدات من صنع الإنسان. من خلال صندوق السفراء الأمريكيين. للحفاظ على التراث الثقافي (AFCP).”

Google تتيح استكشاف التراث الثقافي

ضريح الإمام الشافعي في مصر

بعض المواقع المعروضة تشمل Wat Chaiwatthanaram. في Ayutthaya في تايلاند. وضريح الإمام الشافعي. في مصر. ونظام الحماية من الفيضانات النبطية القديمة. في البتراء. أخيرًا. أضاف مركز التراث الثقافي. أكثر من 100 صورة جديدة للمواقع. إلى جانب هؤلاء. هناك قصة حول الحفاظ على التراث الثقافي. مكتملة بالفيديو والصور. تم إنشاؤها بواسطة مركز التراث الثقافي. التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

للمزيد عن: آبل تختبر جيلًا جديدًا من الرقائق من هنا

تحديث الموقع بقصص مستقبلية

وعد مركز التراث الثقافي. بتحديث الموقع بقصص مستقبلية. على الطريق. ونظرًا لأن أكبر تهديد للمواقع التراثية. هو تغير المناخ. فقد وجه أيضًا الأشخاص. إلى مشروع Google Arts & Culture’s Heritage on the Edge.

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى