جديد التقنية

Google وسعر “Pixel Notepad” القابل للطي

هذا هو السعر الذي تستهدفه Google لجهاز “Pixel Notepad” القابل للطي. في وقت سابق من هذا الشهر. إن Google القابل للطي القادم. قد يُطلق عليه اسم “Pixel Notepad”. وأنه قد يكلف أقل من Galaxy Fold. نسمع الآن أن سعر Google يبلغ حوالي 1400 دولار أمريكي. لجهاز Pixel Notepad.

Google وسعر "Pixel Notepad" القابل للطي
Google وسعر “Pixel Notepad” القابل للطي

السعر المستهدف

يأتي هذا السعر المستهدف. الذي يخضع للتغيير في الفترة التي تسبق الكشف عن الستار. من مصدرين مستقلين على دراية بالتخطيط المستمر لشركة Google.

إقرأ المزيد عن: سيقترح Twitter تطبيقات الطرف الثالث لوقف المضايقات من هنا

فجوة بين عمليات الإطلاق الأمريكية والدولية

إذا كان هذا السعر ثابتًا – من المفترض أن يكون 1399 دولارًا في الولايات المتحدة – فسيكون هناك فرق قدره 500 دولار بين Pixel 6 Pro و Pixel Notepad. وبالمقارنة. فإن هذا أكبر بمقدار 100 دولار (بغض النظر عن الخصومات) من الفرق بين جهاز Galaxy S21 Ultra البالغ 1199 دولارًا و 1799.99 دولارًا Z Fold 3. ذكر تقرير منتصف كانون الثاني (يناير) أنه ستكون هناك فجوة بين عمليات الإطلاق الأمريكية والدولية. تدعم أحدث المعلومات التي سمعناها أن أول موقع قابل للطي من Google سيكون متاحًا دوليًا بحلول نهاية عام 2022.

Google وسعر "Pixel Notepad" القابل للطي
Google وسعر “Pixel Notepad” القابل للطي

Pixel القابل للطي

تم تعيين Pixel القابل للطي ليبدو مثل Find N الخاص بشركة Oppo أكثر من Samsung Galaxy Fold من حيث أن الجهاز قصير وعريض وليس طويلًا وضيقًا. سيتم تشغيله بواسطة شريحة Google Tensor. لكنه لن يستخدم مستشعر Pixel 6 بدقة 50 ميجابكسل Samsung GN1.

للمزيد عن: سياسة متجر Play الجديدة على إنهاء تطبيقات تسجيل المكالمات من هنا

كاميرا Sony IMX363 الأساسية

بدلاً من ذلك. ستظل كاميرا Sony IMX363 الأساسية بدقة 12.2 ميجابكسل من Pixel 3-5a قيد الاستخدام لأنها أرق مما تم تقديمه مع Pixel 6. وسيتم ضمها بواسطة IMX386 بدقة 12 ميجابكسل. من المتوقع أن يكمل زوج من IMX355s بدقة 8 ميجابكسل للصور الذاتية الكاميرا المكملة لبرنامج Notepad. جوجل لم ترد على طلب للتعليق.

المصدر
9to5google

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى