جديد التقنية

مكنسة روبوت Roomba j7 + للكشف عن البراز من iRobot

مكنسة روبوت Roomba j7 + للكشف عن البراز من iRobot بسعر 200 دولار في الوقت الحالي. يمكنك الحصول على نفس الخصم على Premium Roomba s9 + أيضًا. إذا فاتتك آخر عملية بيع على أحدث مكانس روبوت من iRobot. فأنت محظوظ. كل من Roomba j7 + و Roomba s9 + خصم 200 دولار في Wellbots عند استخدام الكود ENGMOM200 عند الخروج. يؤدي ذلك إلى خفضهما إلى 599 دولارًا و 799 دولارًا على التوالي. وكلاهما قريب من أفضل الأسعار التي رأيناها في كلا الفراغين.

مكنسة روبوت Roomba j7 + للكشف عن البراز من iRobot

Roomba j7 +

الأحدث من الاثنين هو Roomba j7 +. والذي تم إصداره في نهاية العام الماضي. من الناحية الفنية. ليس بنفس قوة S9 +. ولكنه يحتوي على تقنية رؤية حاسوبية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي. والتي تساعده على اكتشاف الأشياء والتحرك حولها أثناء تنظيفها. وبسبب ذلك. أطلق iRobot على هذا الروبوت “اكتشاف أنبوب الحيوانات الأليفة”. كما أن الشركة لديها الوعد الرسمي لمالك الحيوانات الأليفة (أو P.O.P. باختصار). والذي ينص على أنك ستحصل على مكنسة كهربائية جديدة إذا فشلت تلك التي اشتريتها في تجنب براز الحيوانات الأليفة العرضي في منزلك.

إقرأ المزيد عن: تقنية “Just Walk Out” من هنا

الخرائط الذكية والفرش المزدوجة

لا يعد جهاز Roomba j7 + أقوى فراغ في تشكيلة الشركة. ولكنه يتمتع بقوة شفط تبلغ 10 أضعاف مقارنة بـ Roomba القياسية. بالإضافة إلى الخرائط الذكية والفرش المزدوجة متعددة الأسطح والمزيد. يأتي الطراز “الإضافي” أيضًا مزودًا بقاعدة نظيفة حيث يقوم robo-vac بإفراغ سلة المهملات تلقائيًا بعد كل مهمة تنظيف.

أفضل مكنسة كهربائية من iRobot

من ناحية أخرى. فإن Roomba s9 + هي أفضل مكنسة كهربائية من iRobot. ولديها قوة شفط 40x من الطرز القياسية. ومستشعر ثلاثي الأبعاد لاكتشاف الأشياء وتصميم يساعدها على تنظيف زوايا الغرفة بشكل أكبر بسهولة. يتوافق كل من الجهاز و Roomba j7 + مع Amazon’s Alexa و Google Assistant. لذلك بالإضافة إلى التحكم فيهما من تطبيق iRobot للجوال. يمكنك أيضًا إخبارهم بتنظيف منزلك باستخدام الأوامر الصوتية.

للمزيد عن: آبل تختبر جيلًا جديدًا من الرقائق من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى