أخبـار

Google Assistant وكلمات المرور

Google Assistant وكلمات المرور. Google Assistant يستطيع الآن تغيير كلمات المرور تلقائيًا. الميزة متاحة الآن على نطاق واسع.

Google Assistant وكلمات المرور
Google Assistant وكلمات المرور

المساعد سيعرض تغيير كلمات المرور المخترقة

أوضحت Google سابقا قبل عام أن المساعد سيعرض تغيير كلمات المرور المخترقة. والآن تفي الشركة بهذا الوعد بجدية. يلاحظ Android Police أن تحذيرات المساعد يتم طرحها الآن على نطاق أوسع لمستخدمي Chrome. بما في ذلك مستخدمي Android. سوف تسجّل الدخول إلى الموقع باستخدام كلمة مرور مخترقة وسيحصل كلاكما على تنبيه “تغيير كلمة المرور” المألوف. وفي بعض المواقع. خيار لجعل المساعد يقوم تلقائيًا بإجراء هذا التغيير. تستطيع التحكم طوال الوقت. ولكن سيكون هذا مفيدًا إذا كنت تفضل عدم قضاء الوقت في تصميم تسجيل دخول بديل آمن.

إقرأ المزيد عن: تستهدف نيويورك بوبي كوتيك من هنا

استخدام المساعد AI

تستطيع استخدام المساعد AI من إصدار الويب الخاص بـ Google من Duplex للتنقل في مواقع الويب وتطبيق تغييرات كلمة المرور. فإنه سوف يعرف كيفية النقر والتمرير وملء النماذج التي تتطلب عادةً تدخلاً بشريًا.

Google Assistant وكلمات المرور

Google Assistant وكلمات المرور

إنها الميزة التي لا تعمل على كل موقع في هذه اللحظة. ومع ذلك. فإن أداة كلمة مرور المساعد كانت متاحة فقط لمجموعة صغيرة نسبيًا من المستخدمين منذ تقديمها في Google I / O في مايو الماضي. وسوف يصبح الوصول الموسع يمثل تحسنًا كبيرًا. والذي قد يكون مفيدًا للغاية إذا كنت ضحية لخرق البيانات الذي يكشف تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك.

للمزيد عن: لن يعود YouTube Go متاحًا من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى