جديد التقنية

تعمل Google على Nest Hub الجديد

تعمل Google على Nest Hub الجديد بعامل شكل لوحي قابل للفصل لعام 2022. حتى الآن. أصدرت Google ثلاثة شاشات مساعد ذكية. يمكن لـ 9to5Google الآن الإبلاغ عن أن الشركة تعمل على Nest Hub جديد لعام 2022 مع عامل شكل لوحي قابل للإرساء حيث تنفصل الشاشة عن القاعدة / السماعة.

تعمل Google على Nest Hub الجديد
تعمل Google على Nest Hub الجديد

تشكيلة شاشات العرض الذكية

تبدأ تشكيلة شاشات العرض الذكية من Google اليوم بسعر 99.99 دولارًا لـ Nest Hub (الجيل الثاني) مع رادار Soli لتتبع النوم وإيماءات الهواء. تم الإعلان عنه قبل عام وتم تسويقه على أنه “رفيق السرير” الميسور التكلفة والذي يعمل بشكل جيد حتى إذا كنت لا تستخدم الوظائف الصحية. هناك أيضًا Nest Hub Max من عام 2019 بسعر 229 دولارًا مع شاشة أكبر بحجم 10 بوصات وأجهزة صوتية أكثر قوة يحب Google عرضها في المطبخ ويتضاعف كجهاز مؤتمرات الفيديو.

إقرأ المزيد عن: سياسة متجر Play الجديدة على إنهاء تطبيقات تسجيل المكالمات من هنا

شاشة قابلة للإزالة

وفقًا لمصدر أثبت أنه على دراية بخطط Google. ستحتوي شاشة Nest الذكية التالية على شاشة قابلة للإزالة يمكن استخدامها كجهاز لوحي. يتم توصيله بالقاعدة / مكبر الصوت للحصول على جهاز منزلي ذكي أكثر تقليدية.

تعمل Google على Nest Hub الجديد
تعمل Google على Nest Hub الجديد

عناصر الواجهة إلى الجيل الثاني

يأتي عامل الشكل الجديد هذا في الوقت الذي أمضت فيه Google الأشهر القليلة الماضية في إضافة المزيد من عناصر الواجهة إلى الجيل الثاني من Nest Hub و Nest Hub Max. يؤدي التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة إلى إظهار صف من “التطبيقات” أعلى شريط الإعدادات. يمكنك فتح شبكة من الرموز بملء الشاشة من هناك. التطبيقات والألعاب الموجودة على Nest Hub هي في الأساس عروض للويب. لذا فهي من الناحية الفنية مشغل للاختصارات. عند الحديث عن الويب. أمضت Google أيضًا نهاية العام الماضي في إضافة متصفح أكثر ثراءً بالميزات حتى أنه يتميز بلوحة مفاتيح Gboard-esque. يمكنك أيضًا إرسال المواقع مباشرة إلى هاتفك وتمكين تحويل النص إلى كلام.

للمزيد عن: سيقترح Twitter تطبيقات الطرف الثالث لوقف المضايقات من هنا

تمهيد لتجربة تشبه الكمبيوتر اللوحي

يمكن اعتبار كلتا هاتين الإضافتين بمثابة تمهيد لتجربة تشبه الكمبيوتر اللوحي. حيث من الواضح أن تصفح الويب يعد مهمة شائعة على الشاشات الكبيرة. تظل العديد من الأسئلة حول التنفيذ غير معروفة. بما في ذلك ما هو نظام التشغيل / التجربة التي سيعملها الجهاز اللوحي غير الموصول.

نظام التشغيل Chrome متعطشًا للطاقة

من المحتمل أن يكون نظام التشغيل Chrome متعطشًا للطاقة (وبالتالي مكلفًا) بالنظر إلى القدرة على تحمل تكاليف أجهزة Nest. بينما سيفتح Android الباب للتطبيقات الحالية ومتجر Play. بالنظر إلى المناظر الطبيعية. تبيع Lenovo جهازًا لوحيًا يعمل بنظام Android بقيمة 270 دولارًا يتم توصيله بشريط مكبر الصوت / قفص الاتهام الذي يعمل بنظام Amazon Alexa. تمتلك Lenovo أيضًا جهازًا لوحيًا بقيمة 189 دولارًا مزودًا بقاعدة شحن تعمل على تشغيل Google Assistant Ambient Mode. فيما يتعلق بالإطلاق. فقد سمعنا أن برنامج 2022 مرفق بهذا الجهاز اللوحي الجديد من Nest Hub.

المصدر
9to5google

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى