أخبـار

شاحنات كهربائية من Volta

شاحنات كهربائية من Volta. سوف تصل شاحنات التوصيل الحضرية الكهربائية من Volta إلى الولايات المتحدة في عام 2023. سيظهرون لأول مرة في لوس أنجلوس.

شاحنات كهربائية من Volta

المزيد من الشاحنات الكهربائية

سوف ترى قريبًا المزيد من الشاحنات الكهربائية التي تنقل البضائع حول المدينة. كشفت فولتا أنها تجلب سياراتها الكهربائية للتسليم الحضري إلى الولايات المتحدة. بدءًا من أسطول اختبار مكون من 100 شاحنة من الفئة 7 (16.5 طنًا أمريكيًا) قادمة إلى لوس أنجلوس في منتصف عام 2023. يجب أن يبدأ الإنتاج الأمريكي في عام 2024. مع اختيار مصنع “متمرس” في أواخر هذا العام. ستتبع هذه الشاحنة الافتتاحية طرازات أخف من الفئة 5 (9.8 طن) والفئة 6 (13 طنًا) في عامي 2024 و 2025.

إقرأ المزيد عن: أوبر تتعافى أسرع من ليفت من الوباء من هنا

نطاق فئة فولتا زيرو من الفئة 7 قصير. حيث توفر البطاريات المعيارية ما بين 95 إلى 125 ميلاً من القيادة. هذا أكثر من كافٍ لعمليات التسليم في المدينة. وراهن فولتا علي الشحن السريع. بقوة 250 كيلو واط. سيخفف من أي قلق بشأن النطاق. تستطيع إعادة شحن Zero بالكامل. خلال ما يزيد قليلاً عن ساعة في المحطة الصحيحة. علاوة على ذلك. استفادت الشركة من التبديل إلى المحركات الكهربائية. لتحسين السلامة – حيث يجب أن يقلل مقعد السائق المنخفض المثبت في المنتصف من النقاط العمياء المعتادة للشاحنة.

شاحنات كهربائية من Volta

ضغط على فولتا للتحرك بسرعة

هناك ضغط على فولتا للتحرك بسرعة. قدمت الشركة السويدية الزميلة فولفو بالفعل العديد من الشاحنات الكهربائية متوسطة المهام. والمنافس الأمريكي Freightliner لديه eM2. ومع ذلك. فإن هذه التصاميم تقليدية تصادف أن تكون كهربائية فقط. وليست سيارات كهربائية من الصفر. قد تجذب فولتا العملاء ببساطة من خلال تقديم حجة أكثر إقناعًا للتخلي عن أساطيل الديزل والغاز.

للمزيد عن: Polestar ترفع سعر محركها الأحادي من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى