سيارات

Tesla وتأمين سيارتك الكهربائية في كولورادو وأوريغون وفيرجينيا

Tesla وتأمين سيارتك الكهربائية في كولورادو وأوريغون وفيرجينيا. قد يكون لدى نيفادا الخيار قريبًا. التأمين الداخلي لشركة Tesla متاح الآن في ثلاث ولايات أخرى. كما لاحظت Forbes.

 Tesla وتأمين سيارتك الكهربائية في كولورادو وأوريغون وفيرجينيا
Tesla وتأمين سيارتك الكهربائية في كولورادو وأوريغون وفيرجينيا

Tesla وتأمينها “في الوقت الفعلي”

كشفت Tesla خلال مكالمة أرباحها الأخيرة أن تأمينها “في الوقت الفعلي” قد وصل إلى كولورادو وأوريجون وفيرجينيا. قدمت شركة صناعة السيارات أيضًا أوراقًا في نيفادا مع خطط لتقديم التأمين في وقت مبكر من شهر يونيو. على الرغم من عدم الإعلان عن أي شيء حتى الآن.

إقرأ المزيد عن: لينكولن هو Star SUV أول مفهوم للسيارة الكهربائية من هنا

سلوك القيادة يحدد التأمين

كما هو الحال في بعض الولايات الأخرى. يحدد التأمين أقساط التأمين بناءً على سلوك القيادة بدلاً من المعايير القياسية مثل العمر والائتمان. تفحص Tesla درجات السلامة من سياراتها الكهربائية وتبحث عن علامات على العادات العدوانية التي قد تؤدي إلى حوادث. مثل التحذيرات من الاصطدام. والفرملة الشديدة. والعودة إلى الخلف. هذا يكافئ القيادة بشكل أفضل – وبالطبع يجعلك تشتري سيارات Tesla.

استخدام المعلومات

تخطط الشركة في النهاية لتقديم التأمين في جميع أنحاء الولايات المتحدة. ليس من الواضح ما إذا كان ذلك يسير بسلاسة أم لا. تقدم Tesla التأمين في كاليفورنيا. لكنها لا تزال تسعى للحصول على إذن لاستخدام المعلومات في الوقت الفعلي. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتوفر التأمين وميزة التوقيع الخاصة به باستمرار.

للمزيد عن: تبدأ سلسلة BMW 7 الكهربائية من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى